انواع الشبابيك Upvc

 

انواع الشبابيك Upvc ومختلفة على حسب المادة المستخدمة في تصنيع هذه الشبابيك،ومن أفضل الشبابيك من حيث الأسعار والجودة والكفاءة هي قطاعات UPVC، يشير UPVC إلى نافذة بها لوح او لوحين من الزجاج، المكون الرئيسي للنافذة هو الوحدة الزجاجية محكمة الغلق والمعروفة أيضًا باسم وحدة الزجاج المعزول التي توضع في إطار من uPVC أو الألومنيوم أو الخشب وتتميز وحدة الزجاج المعزول من لوحين من الزجاج مفصولين بقضيب مباعد لإنشاء فجوة هوائية مملوءة بغاز عازل، والميزة الأساسية لقطاعات UPVC للنوافذ هي العزل الحراري  الذي يساعد على الاحتفاظ بالحرارة في الغرفة مع إيقاف دخول الهواء البارد من الخارج لجعل الغرفة أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، ويُحدث UPVC مثل هذا الاختلاف في كفاءة الطاقة,وفي هذا المقال سنتعرف علي اسعار الشبابيك .

 

 

من اخترع أفضل قطاعات الشبابيك

 

يعتبر UPVC هو أفضل قطاعات النوافذ الآن وقد يكون من الصعب تذكر وقت ما قبل UPVC حيث قامت معظم المنازل اليوم بتحديث نوافذها لتكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة، ولكن ، في يوم من الأيام ، كنا نعيش جميعًا في منازل ذات نوافذ خشبية، وهناك مجموعة متنوعة من الادعاءات حول من كان أول من جرب UPVC ، لكن يُعتقد عمومًا أن الاسكتلنديين كانوا أول من جرب الزجاج المزدوج أو UPVC  .

 

 

 

من الناحية التجارية ، تم “اختراع” الزجاج المزدوج في الولايات المتحدة في عام 1930 بواسطة CD Haven وتم تسجيل براءة اختراعه لاحقًا باسم Thermopane من قبل شركة زجاج في

, بعد ذلك ، في الخمسينيات من القرن الماضي ، بدأ الزجاج المزدوج يتسلل إلى منازل الأمريكيين وفي عام 1952م تم اختراع أول نافذة من مادة UPVC  من قبل الألمان وعلى الرغم من أن ظهور UPVC كان في الولايات المتحدة إلا أن ألمانيا تصدرت المشهد ونالت براءة اختراع نوافذ UPVC.

 

 

مميزات وفوائد و انواع الشبابيك Upvc :

 

قطاعات UPVC  هي جزء لا يتجزأ من النافذة ذات الزجاج المزدوج والجزء الأكثر عرضة للفشل. هذا هو المكان الذي تهم فيه جودة التصنيع حقًا، لذلك كلما كان تصنيع وسحب القطاع دقيق كلما حصلنا في النهاية على نافذة عالية الجودة.

 

 

ومن أهم مميزات وفوائد قطاعات نوافذ UPVC هي :

 

إذا كنت تفكر في ترقية نوافذك ، أو إذا كان لديك غرفة باردة إضافية لا ينيرها ضوء الشمس ، أو غرفة تتعرض لأشعة الشمس كثيرًا ، أو غرفة نوم تتعرض للضوضاء المستمر، فيمكن ببساطة الاستعانة بقطاعات UPVC  للنوافذ,وفيما يلي اسعار الشبابيك .

 

اسعار الشبابيك المصنوعة من UPVC

 

من المميزات المهمة لقطاعات UPVC هي أن أسعارها في متناول الجميع ومناسبة وليست ذات تكلفة عالية كما هو شائع للكثيرين، فمن المبدئي بعد التعرف على المميزات والفوائد التي تقدمها قطاعات UPVC والتي لا تعد ولا تحصى يعتقد الكثير أن أسعارها وتكلفتها مرتفعة، ولكن في الحقيقة يمكن لأي ميزانية أن تتحمل تركيب قطاعات UPVC ومن أفضل هذه القطاعات مع أفضل الأسعار التي تناسب المجتمع المصري هي قطاعات كومبن التي تتميز بالجودة والكفاءة والأداء المثالي في السحب والتصنيع الخاص بقطاعات UPVC ,وهذه كانت اسعار الشبابيك .

 

 

ويندوستايل  شبابيك PVC 

 
 
 
كل من شبابيك UPVC والشبابيك الخشبية لها مزاياها وعيوبها الواضحة ، ولكن بالنسبة لبعض العيوب ، فإن الشبابيك الخشبية هي الأوضح .
 
أيضا وضعنا بعض النقاط على الشبابيك PVC مقابل الشبابيك الخشبية مما يسهل اتخاذ القرار ، عندما تكون هناك ميزانية صارمة.
كما يمكن تثبيت UPVC Windows بدلا من الشبيك الخشبية. عندما يكون التفكير في توفير أعمال صيانة الشبابيك ، فمن الحكمة استخدام PVC Windows.

 

 

انواع الشبابيك Upvc ، ويندوستايل uPVC ؟

 

 

فائدة رئيسية أخرى لـ UPVC Windowsانه مقاوم للحشرات ، فلا تتعفن أو تتآكل أو تصدأ. ومن الممكن الحصول على شباك UPVC يشبه الخشب. يمكن تكرارها مع ألوان أخرى مميزة. مع هذا الخيار،  يمكنك الاستمتاع بالسحر التقليدي للشبابيك الخشبية مع جميع مزايا مادة إطار الشبابيك الحديثة.

 

ويندوستايل  انواع الشبابيك Upvc

 
 
كل من شبابيك UPVC والشبابيك الخشبية لها مزاياها وعيوبها الواضحة ، ولكن بالنسبة لبعض العيوب ، فإن الشبابيك الخشبية هي الأوضح .
 
أيضا وضعنا بعض النقاط على الشبابيك PVC مقابل الشبابيك الخشبية مما يسهل اتخاذ القرار ، عندما تكون هناك ميزانية صارمة.
كما يمكن تثبيت UPVC Windows بدلا من الشبيك الخشبية. عندما يكون التفكير في توفير أعمال صيانة الشبابيك ، فمن الحكمة استخدام PVC Windows.
 

 

 

ما هي انواع الشبابيك Upvc  ؟

 

  • في ويندوستايل بنقدملك أفضل القطاعات الأوروبية و المصرية بجودة وضمان لشبابيك PVC تعيش معاك لعمر طويل. أيضا بالإضافة إلى إننا شركة رائدة ونمتلك خبرة كبيرة في مجال صناعة شباك PVC في مصر ، كذلك بنوفر لعملائنا التصميمات المطلوبة بأفضل جودة في السوق المصري والعالمي.

شباك بي في سي من ويندوستايل يتميز بعدة مميزات ، أهمها :

  • 1- توفر عزل جيد جدا للحرارة في الشتاء والصيف.
  • 2-أيضا توفر عزل تام للأتربة والعواصف.
  • 3- عزل تام لأي تسريب مياه الأمطار للداخل.
  • 4- مزوّدة بحديد مجلفن من الداخل لأضافة الصلابة والمتانة.
  • 5- مقاومة للاشتعال ، وتتميز بخاصية الإطفاء الذاتي.
  • 6- ألوان ثابتة لا تتغير مع مرور الوقت.
  • أيضا وضعنا بعض النقاط على شباك uPVC  مما يسهل اتخاذ القرار ، عندما تكون هناك ميزانية صارمة. ويمكنك تثبيت أبواب Upvc  بدلا من الخشبية. وعندما يكون التفكير في توفير أعمال صيانة الشباك ، فمن الحكمة استخدام شباك PVC.

 

سعر متر شبابيك PVC في مصر : 

 

  • كما يختلف سعر متر  شباك Pvc في مصر من شركة لأخرى و من مصنع لآخر.  ولكن يمكن القول بشكل عام أن أسعار متر اليو بي في سي مناسبة لجميع العملاء ، ونوفر  في شركة ويندوستايل أسعار رائعة و اقتصادية للعملاء بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.
  • تتباين اسعار شبابيك Pvc كثيرا ، فكما نلاحظ هناك أنواع مختلفة من الأبواب و الشباك بمساحات متفاوتة و أشكال وتصميمات متغيرة. وللحصول على عرض سعر شبابيك Pvc دقيق  ندعوك للتواصل معنا على الأرقام الموضحة في الموقع.

 

من مميزات أبواب و شبابيك PVC بمصر :

 

  • أبواب وشباك uPVC مصنوعة من قطاعات مدعمة من الداخل بحديد مجلفن غير قابل للصدأ أو التآكل، بالتالى فإنها تتوافق تماماً مع الإحتياجات المطلوبة لحماية أسرتك وتظل قوية حتى فى حالة تعرضها للأمطار والعواصف الشديدة.
  • البي في سي هو الاسم الصناعي لمادة “Polyvinyl chloride”، وهي من المواد الكيميائية المُستخدمة بكثرة في المجالات الصناعية المختلفة خلال الفترة السابقة. منها مجال صناعة الأبواب والشباك ، وهي نتاج مزج مادة البولي إيثلين المُستخلصة من النفط الخام مع مادة الكلورين المستخرجة من الأملاح.

 

  • إلى جانب القوة والصلابة والقيمة الجمالية تتسم جميع اشكال شباك PVC بمجموعة من المميزات الأخرى التي لا تتوافر في غيرها المُصنعة من الأخشاب أو الألومنيوم، ومنها :

 

  1. العزل الكامل للحرارة ، فالمواد الكيميائية المُستخدمة في تصنيع شبابيك pvc مواد عازلة للحرارة ، وهو ما يعطي درجة أعلى من الأمان مقارنةً بالشباك الخشبية.
  2. مقاومة ال uPVC للماء والعوامل الجوية وعوامل الأكسدة. وهو السبب الرئيسي لإقبال الكثيرين على تركيب الأبواب Pvc في الحمامات.
  3. وجود خاصية الإطفاء الذاتي للحرائق. لذا فهي أنسب أنواع الأبواب التي يمكن استخدامها في المطابخ المنزلية أو مطابخ المطاعم والفنادق الكبرى.
  4.  مُحكَم الغَلق، فهي تمنع تسريب الهواء ودخول الأتربة إلى المكان، كما تعمل على توفير الطاقة في الأماكن المُكَّيفة.
  5.  سهل التنظيف، فيمكن تلميعها بقطعة قماش مببلة فقط دون الحاجة إلى المنظفات.

مميزات استخدام و تركيب شبابيك PVC فى منزلك :

لا يجب أن يخلو منزل من شباك Pvc ، وذلك لجمعها بين العديد من المميزات المتاحة في المواد الأخرى ، ومن بينها :

 

  • أيضا تعدد تصميمات شبابيك PVC وأشكالها. والتي يمكن تنفيذها حسب رغبة العميل كي تتناسب مع جميع الأذواق وتتلاءم مع تصميمات المنازل المختلفة.
  • كما لها جمال التصميم ، إذ تتمتع جميع اشكال شباك PVC بجمال وأناقة تصميمها كي تُضفي على المنزل طابعاً خاصاً من الجمال والرقي.
  • شبابيك Pvc توفر المساحة الداخلية للغرف. مع زيادة ارتفاع أسعار الوحدات السكنية يلجأ الجميع إلى شراء وحدات ذات مساحات صغيرة ، لذا يبذلون قصارى جهدهم في توفير أكبر مساحة ممكنة من الغرف .

 

روابط أخرى :

 

ويندوستايلمؤلف

Avatar for ويندوستايل

ويندوستايل شبابيك uPvc وشيش حصيرة حديثة

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *