ويندوستايل لأنظمة (شبابيك وأبواب uPVC | شيش حصيرة ) بمدينة العاشر من رمضان ، أفضل التصاميم استناداً على فريق عمل متكامل وكوادر فنية ذات خبرة تفوق 20 عاماً في جميع مراحل الإنتاج . ويندوستايل

VORNE مفصلية

أنظمة مفصلية VORNE تعد حلاً ممتازًا للنظام أثبت جودته في ملايين النوافذ في جميع أنحاء العالم و في ظل ظروف مناخية مختلفة ، الذي يوفر مساحات معيشة موفرة للطاقة وخالية من الضوضاء.
ويندوستايل لأنظمة (شبابيك وأبواب uPVC | شيش حصيرة ) بمدينة العاشر من رمضان ، أفضل التصاميم استناداً على فريق عمل متكامل وكوادر فنية ذات خبرة تفوق 20 عاماً في جميع مراحل الإنتاج . ويندوستايل

VORNE منزلقة وقابلة للطي

فتحات واسعة ، ومساحات مريحة مع نظام VORNE Folding Sliding System ، الذي لديه إمكانية التطبيق بين 3 و 7 أجنحة ، يوفر للمستخدمين مدى واسع يصل إلى 6.5 متر من خلال طيه بطريقة توفر أقصى حد توفير المساحة.
ويندوستايل لأنظمة (شبابيك وأبواب uPVC | شيش حصيرة ) بمدينة العاشر من رمضان ، أفضل التصاميم استناداً على فريق عمل متكامل وكوادر فنية ذات خبرة تفوق 20 عاماً في جميع مراحل الإنتاج . ويندوستايل

VORNE منزلقة

تسمح لك VORNE Sliding Systems بالاستمتاع برؤيتك مع عزل حراري ممتاز وعدم نفاذية أثناء فصل المساحات الداخلية عن الحدائق والتراسات والشرفات. أنظمة VORNE Sliding ، التي تسمح للضوء بالدخول إلى البيئة بشكل أفضل .
ويندوستايل لأنظمة (شبابيك وأبواب uPVC | شيش حصيرة ) بمدينة العاشر من رمضان ، أفضل التصاميم استناداً على فريق عمل متكامل وكوادر فنية ذات خبرة تفوق 20 عاماً في جميع مراحل الإنتاج . ويندوستايل

VORNE مفصلية قابلة للإماله

تنتج VORNE وفقًا للمعايير العالمية مع تقنيتها المتقدمة ، وتواصل تقديم حلول حديثة ومبتكرة في أنظمة النوافذ. النظام الذي يتحدى الزمن بمقاومته للظروف الموسمية.

أنظمة مفصلية VORNE

محتويات الصفحة :

_

من أنظمة مفصلية VORNE: Hinge Systems

 

أنظمة مفصلية VORNE، إنها  تأتي في المقدمة بفضل ميزة التجميع السريع والسهل التي تتناسب تماماً مع آليات الفتح ، كما انها التي توفر استخداماً آمناً وطويل الأمد في مقاطع  PVC والبلاستيك ، على أنظمة الخراطة الفردية والمزدوجة.

  1. يتم الضبط الأفقي للمصراع على المفصلة السفلية للإطار.
  2. كما يمكن ضبط الضغط الرأسي والحشية على المفصلة السفلية للجناح.
  3. ايضا جميع الأجزاء مناسبة للاستخدام في الفتح الأيمن والأيسر.
  4. كما يتم تجميع الهيكل ومفصلات الجناح بشكل مستقل.
  5. كذلك باستخدام قالب واحد ، يتم فتح فتحات التركيب للمفصلة العلوية للإطار والمفصلة السفلية.
أنظمة مفصلية VORNE شبابيك pvc upvc شبابيك شباك upvc شباك pvc شباك مطبخ upvc باب اسعار شبابيك pvc اشكال شبابيك pvc شيش حصير
_

أنظمة مفصلية VORNE: مفصلة مخفية

 

تم تطوير نظام Hidden Hinge لمن لا يتخلون عن المظهر الجمالي ، ويضيف أناقة إلى أناقة مساحات المعيشة.

كما يتم إخفاء جميع مكونات نظام المفصلات المخفية المدمج بالكامل في إطار النافذة داخل الإطار والغطاء.

ايضا تضيف النوافذ مظهرا جماليا لمساحات المعيشة ، حيث إن الأجزاء التي تنتقص من العين ، مثل المفصلات والأغطية غير مرئية من الخارج.

كما يوفر نظام أنظمة مفصلية VORNE الذي يتميز بفتحة جناح تبلغ 100 درجة زاوية رؤية واسعة تزيد من متعة مشاهدة المناظر الطبيعية.

ايضا النظام الذي تبلغ قدرته الاستيعابية 100 كجم ؛ يمكن استخدامه على مقاطع PVC والخشب والألمنيوم مع قنوات PVC دون أي مشاكل.

_

أنظمة مفصلية VORNE : سلسلة طلاء خاصة VORNE

 

تقدم الحماية المثلى ضد التآكل مع الطبقة العلوية الخاصة التي تطبقها على VORNE Standard Series Coating. يتجاوز طلاء السطح الخاص بشكل متكرر المعيار EN 1670: 2007 (D) وفقًا لـ DIN EN 13126/8 الفئة 5 (أعلى فئة) ، مع مقاومة عالية للتآكل في ظل ظروف قاسية للغاية.

مناطق استخدام الطلاء الخاص:

  • المناطق المعرضة للرطوبة العالية.
  • ايضا المناطق القريبة من الساحل.
  • وايضا المناطق الصناعية الثقيلة.
  • حمامات السباحة الداخلية.

VORNE

  1. خصائص طلاء خاصة.
  2. مقاومة منقطعة النظير للتآكل.
  3. صديقة للبيئة.
  4. تدوم طويلاً بفضل مقاومتها العالية للمواد الكيميائية (الأحماض ، ملح ، مواد تنظيف).
  5. مظهر مثالي.
  6. مقاومة قصوى.
  7. يوفر قوة خارجية ممتازة ويحافظ على اللون.
  8. يتم الحفاظ على المظهر الفضي اللامع للمنتج.
شبابيك pvc upvc شبابيك شباك upvc شباك pvc شباك مطبخ upvc باب اسعار شبابيك pvc اشكال شبابيك pvc شيش حصير
_

أنظمة مفصلية VORNE: سلسلة طلاء VORNE القياسية

بشكل أساسي للحماية من التآكل ، كما تقوم بتغطية إكسسواراتها بطبقة VORNE Standard Series Coating.
من خلال عمليات التخميل والإنهاء التي تطبقها على سلسلة طلاء VORNE القياسية ، وتقدم أيضا الميزات التالية:

  1.  لحماية الركيزة بشكل أفضل عن طريق منع تلف الطلاء.
  2.  إضافة ملامح زخرفية (سطح فضي المظهر).
  3.  توفير الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.
  4.  لتوفير سهولة الحركة عن طريق تقليل معامل الاحتكاك للسطح النهائي.
  5.  لمنع طلاء الزنك من التلف أثناء التجميع.
  6.  بفضل ميزة الإصلاح الذاتي لتطبيق معالجة الأسطح بتقنية النانو ، لمنع تآكل السطح السفلي من منطقة التأثير ، إلخ.
_

أنظمة مفصلية VORNE: مقابض Secustic

 

ايضا تمنع مقابض النوافذ Secustik® الإسبانيوليت من الانزلاق أو التلاعب به من الخارج ، وذلك بفضل آلية القفل الحاصلة على براءة اختراع. كما ان آلية القفل داخل الرافعة تسمح بالاستخدام العادي للرافعة من الداخل ولا تسمح الآلية بالتدخلات الخارجية من خلال قفل نفسها. وبالتالي تتوافق هذه الأسلحة مع معايير AhS RAL-RG607 / 13.
مقابض نافذة VORNE Secustic
أ – خيارات ألوان مختلفة
ب- تصميم مريح وأنيق
ج- متانة طويلة الأجل
د- الامتثال للمعايير الدولية

شبابيك pvc upvc شبابيك شباك upvc شباك pvc شباك مطبخ upvc باب اسعار شبابيك pvc اشكال شبابيك pvc شيش حصير
أنظمة مفصلية VORNE ،شبابيك pvc upvc شبابيك شباك upvc شباك pvc شباك مطبخ upvc باب اسعار شبابيك pvc اشكال شبابيك pvc شيش حصير
_

أنظمة مفصلات VORNE القياسية

 

تقدم VORNE Hinges حلولًا خاصة لأنظمة الأبواب بقدرات حمل مختلفة (120 و 130 و 160 كجم) ؛ بفضل خيارات الألوان المختلفة ، فإنه يتكيف مع تكامل اللون والأسلوب في المنطقة التي يتم استخدامه فيها.

إن مفصلات VORNE التي تمكن الأبواب من الفتح والغلق بصمت وراحة لسنوات عديدة ، تقضي أيضًا على الحاجة إلى صيانة إضافية.

VORNE

تقدم حلولًا مبتكرة تناسب احتياجاتك ، ومفصلات VORNE ثلاثية الأبعاد القابلة للتعديل مع غلافها البلاستيكي المقاوم للتآكل والأشعة فوق البنفسجية ، تتحدى السنوات بينما تفكر أيضًا في ميزانيتك.

بينما توفر مفصلات الأبواب القابلة للتعديل من VORNE 3D إحكامًا للهواء وعزلًا للحرارة والصوت بفضل هيكلها القوي ، فإنها تقدم حلولًا بصرية مختلفة بتصميمها الجمالي وجودة سطح قياسية عالية بألوان RAL الخاصة.

_

أنظمة مفصلية VORNE: قفل مفصلي VORNE

يتوافق VORNE Espagnolette Striker مع مجموعة كبيرة من الملفات الشخصية.

  1.  التجميع السهل والسريع
  2.  عمر أطول بفضل هيكل الزاماك والمطلي بالزنك
  3.  سهولة الإمساك بدبابيس إسبانيوليت الدوارة لسهولة الاستخدام
أنظمة مفصلية VORNE شبابيك pvc upvc شبابيك شباك upvc شباك pvc شباك مطبخ upvc باب اسعار شبابيك pvc اشكال شبابيك pvc شيش حصير أنظمة مفصلية VORNE
أنظمة مفصلية VORNE , شبابيك pvc upvc شبابيك شباك upvc شباك pvc شباك مطبخ upvc باب اسعار شبابيك pvc اشكال شبابيك pvc شيش حصير أنظمة مفصلية VORNE
_

أنظمة مفصلية VORNE: قفل مفصلي VORNE 

يتكيف VORNE Security Striker مع مجموعة واسعة من الملفات الشخصية بسبب :

  • تركيب سهل وسريع
  •  مقاوم للغاية للتآكل بفضل هيكله الفولاذي وطلائه بالزنك.
  •  توفر دبابيس رأس الفطر أمانًا كاملاً ضد الفتح القوي للجناح عن طريق رفع أو توسيع الغلاف ، وذلك بفضل قبضته الممتازة.
  •  تتوافق فئة RC2 مع معايير السلامة DIN EN1622.

ويندوستايل أنظمة مفصلية VORNE

 

  أنظمة مفصلية VORNE :

 

  • في ويندوستايل نقدم لك أفضل القطاعات الأوروبية و المصرية بجودة وضمان لشبابيك PVC تعيش معاك لعمر طويل ، بالإضافة إلى إننا شركة رائدة ونمتلك خبرة كبيرة في مجال صناعة شباك PVC في مصر ، كذلك نوفر لعملائنا التصميمات المطلوبة بأفضل جودة في السوق المصري والعالمي. 

شباك بي في سي من ويندوستايل يتميز بعدة مميزات ، أهمها :

 

  • 1- عزل جيد جدا للحرارة في الشتاء والصيف.
  • 2- توفر عزل تام للأتربة والعواصف.
  • 3- عزل تام لأي تسريب مياه الأمطار للداخل.
  • 4- مزوّدة بحديد مجلفن من الداخل لأضافة الصلابة والمتانة.
  • 5- مقاومة للاشتعال ، وتتميز بخاصية الإطفاء الذاتي.
  • 6- ألوان ثابتة لا تتغير مع مرور الوقت.
  • أيضا وضعنا بعض النقاط على شباك uPVC  مما يسهل اتخاذ القرار ، عندما تكون هناك ميزانية صارمة. ويمكنك تثبيت أبواب Upvc  بدلا من الخشبية. وعندما يكون التفكير في توفير أعمال صيانة الشباك ، فمن الحكمة استخدام أنظمة مفصلية VORNE.

 سعر متر شبابيك Pvc : 

 

  • يختلف سعر متر  شباك Pvc في مصر من شركة لأخرى و من مصنع لآخر.  ولكن يمكن القول بشكل عام أن أسعار متر اليو بي في سي مناسبة لجميع العملاء ، ونوفر  في شركة ويندوستايل أسعار رائعة وأنظمة مفصلية VORNE  اقتصادية للعملاء بمختلف محافظات جمهورية مصر العربية.
  • تتباين اسعار شبابيك Pvc كثيرا ، فكما نلاحظ هناك أنواع مختلفة من الأبواب و الشباك بمساحات متفاوتة و أشكال وتصميمات متغيرة. وللحصول على عرض سعر شبابيك Pvc دقيق  ندعوك للتواصل معنا على الأرقام الموضحة في الموقع.

من مميزات أبواب وشبابيك uPVC أنظمة مفصلية VORNE :

 

  • أبواب وشباك uPVC مصنوعة من قطاعات مدعمة من الداخل بحديد مجلفن غير قابل للصدأ أو التآكل، بالتالى فإنها تتوافق تماماً مع الإحتياجات المطلوبة لحماية أسرتك وتظل قوية حتى فى حالة تعرضها للأمطار والعواصف الشديدة.
  • البي في سي هو الاسم الصناعي لمادة “Polyvinyl chloride”، وهي من المواد الكيميائية المُستخدمة بكثرة في المجالات الصناعية المختلفة خلال الفترة السابقة. منها مجال صناعة الأبواب والشباك ، وهي نتاج مزج مادة البولي إيثلين المُستخلصة من النفط الخام مع مادة الكلورين المستخرجة من الأملاح.
  • إلى جانب القوة والصلابة والقيمة الجمالية تتسم جميع اشكال شباك PVC بمجموعة من المميزات الأخرى التي لا تتوافر في غيرها المُصنعة من الأخشاب أو الألومنيوم، ومنها :
  1. العزل الكامل للحرارة ، فالمواد الكيميائية المُستخدمة في تصنيع شبابيك pvc مواد عازلة للحرارة ، وهو ما يعطي درجة أعلى من الأمان مقارنةً بالشباك الخشبية.
  2. مقاومة ال uPVC للماء والعوامل الجوية وعوامل الأكسدة، وهو السبب الرئيسي لإقبال الكثيرين على تركيب الأبواب Pvc في الحمامات.
  3. مع وجود خاصية الإطفاء الذاتي للحرائق، لذا فهي أنسب أنواع الأبواب التي يمكن استخدامها في المطابخ المنزلية أو مطابخ المطاعم والفنادق الكبرى.
  4.  مُحكَم الغَلق، فهي تمنع تسريب الهواء ودخول الأتربة إلى المكان، كما تعمل على توفير الطاقة في الأماكن المُكَّيفة.
  5.  ايضا سهل التنظيف ، فيمكن تلميعها بقطعة قماش مببلة فقط دون الحاجة إلى المنظفات.

   مميزات استخدام و تركيب شبابيك PVC فى منزلك :

 

لا يجب أن يخلو منزل من شباك Pvc ، وذلك لجمعها بين العديد من المميزات المتاحة في المواد الأخرى ، ومن بينها :

  • لديها تعدد تصميمات شبابيك PVC وأشكالها ، والتي يمكن تنفيذها حسب رغبة العميل كي تتناسب مع جميع الأذواق وتتلاءم مع تصميمات المنازل المختلفة.
  • كذلك جمال التصميم ، إذ تتمتع جميع اشكال شباك PVC بجمال وأناقة تصميمها كي تُضفي على المنزل طابعاً خاصاً من الجمال والرقي.
  • ايضا شبابيك Pvc توفر المساحة الداخلية للغرف، مع زيادة ارتفاع أسعار الوحدات السكنية يلجأ الجميع إلى شراء وحدات ذات مساحات صغيرة ، لذا يبذلون قصارى جهدهم في توفير أكبر مساحة ممكنة من الغرف .

روابط أخرى :

أنظمة مفصلية VORNE

  • عازلة للصوت تعمل على عزل الصوت بنسبة 1 إلى 8 من درجة الضجيج.
شبابيك pvc upvc شبابيك شباك upvc شباك pvc شباك مطبخ upvc باب اسعار شبابيك pvc اشكال شبابيك pvc شيش حصير
عزل الصوت
  • عازلة للأتربة تمامًا، بفضل تجميع الزوايا عن طريق اللحام الحراري .
شبابيك pvc upvc شبابيك شباك upvc شباك pvc شباك مطبخ upvc باب اسعار شبابيك pvc اشكال شبابيك pvc شيش حصير
عزل الغبار والأتربة
  • عازلة للأمطار ، ومزوّدة بمصارف لمياه الأمطار لمنع مرورها للداخل .
شبابيك pvc upvc شبابيك شباك upvc شباك pvc شباك مطبخ upvc باب اسعار شبابيك pvc اشكال شبابيك pvc شيش حصير
عزل الميـاه
  • شبابيك uPVC مقاومة للتآكل والبكتيريا، ولا تتأثر بالرطوبة .
شبابيك pvc upvc شبابيك شباك upvc شباك pvc شباك مطبخ upvc باب اسعار شبابيك pvc اشكال شبابيك pvc شيش حصير
مقاومة الرطوبة
  • أبواب وشبابيك uPVC  ،ويندوستايل غير موصلة للكهرباء، وآمنة تمامًا .
شبابيك pvc upvc شبابيك شباك upvc شباك pvc شباك مطبخ upvc باب اسعار شبابيك pvc اشكال شبابيك pvc شيش حصير
غير موصلة للكهرباء

شركاء النجاح

نعتمد فى تقديم منتجاتنا على أفضل الخامات لكبرى الشركات العالمية المتخصصة .

_

أنظمة مفصلية VORNE !

منتجات صديقة للبيئة و أمنة بشكل كامل لمنزلك

هل لديك احتياجات لأي من منتجاتنا؟

ويندوستايل الحل الأمثل لك !