اسعار قطاعات pvc تركيا في مصر

 

ما هي مقاسات شباك المطبخ ؟ إذا كنت تقوم بتصميم منزل جديد أو إعادة تصميم منزل قائم، فهناك العديد من التعقيدات التي يجب مراعاتها، ومنها مقاسات شباك المطبخ ويبدأ السؤال ما هو حجم نافذة المطبخ؟” يحتاج المطبخ إلى إضاءة طبيعية، مما يجعل اختيار نوع وحجم النافذة أمر صعب للغاية حيث تكون اختيارات مقاسات ونوع شباك المطبخ محدودة، فيجب اختيار مادة تسمح بدخول الإضاءة والتهوية بشكل جيد

 

ما هي مقاسات شباك المطبخ 

يجب ألا يقل ارتفاع نافذة المطبخ عن 12 بوصة وعرضها 14 بوصة على الأقل، على الرغم من أن معظم النوافذ في المطبخ لن تكون 12 × 14 ؛ هذه ليست سوى الحد الأدنى من القياسات المرئية لنوافذ المطبخ، كما  يعتمد ارتفاع وعرض النوافذ التي تختارها إلى حد كبير على مكان وضع النافذة ونمط النافذة الذي يتم اختياره، وتوجد 4 أنواع قياسية من النوافذ في المطابخ. 

 

الآن بعد أن عرفت مقاسات شباك المطبخ ، دعنا نناقش الأنواع المختلفة من النوافذ التي قد يضعها المرء في المطبخ،  أكمل القراءة لتتعلم كل التفاصيل.

 

أنواع شبابيك المطبخ

 

النافذة البابية

تعتبر النافذة ذات النوافذ الكبيرة مناسبة للمساحات الطويلة والضيقة، النوافذ ذات الشباك، والمعروفة أيضًا باسم نافذة الكرنك، تفتح للداخل أو للخارج مثل الباب، في معظم الحالات، تحتوي هذه النوافذ على ذراع تدوير صغير في القاعدة يتم تشغيله لفتح النافذة للخارج، مع وجود شاشة تفصل بين الخارج والداخل، ستعمل هذه النوافذ جيدًا فوق حوض المطبخ مع وجود مساحة غير متقطعة فوقه.

 

الان دعنا نعرف ما هي مقاسات شباك المطبخ ؟

تختلف القياسات القياسية للنافذة البابية ذات الفتحة من 17 إلى 73 بوصة في الارتفاع و 14 إلى 35.5 بوصة في العرض، كما ترون، هناك مجموعة كبيرة من التباين  في المقاسات مما يعني أن النافذة ذات النوافذ الزجاجية يمكن أن تتناسب مع معظم المساحات المرغوبة. 

 

ما هي مقاسات شباك المطبخ  يفتح لأعلى ؟

هذه النوافذ تشرح نفسها بنفسها نسبيًا، إنها نوافذ كبيرة بشكل عام مصنوعة بدون قضبان زجاجية، تم تصميم هذه الأنواع من النوافذ لتأطير عرض للأماكن الخارجية وجعلها تظهر كصورة، هذه النوافذ بشكل عام لا تفتح. إنها جميلة للمطابخ ذات الإطلالة الجيدة ، ولكن من المهم أن يكون لديك نافذة في المطبخ تفتح أيضًا لأغراض التنفيس، وتعمل نوافذ المطبخ هذه بشكل جيد في المطابخ الكبيرة ذات المخطط المفتوح.

 

تتراوح ما هي مقاسات شباك المطبخ  الذي يفتح لأعلى من 12 إلى 96 بوصة في الارتفاع و 24 إلى 96 بوصة في العرض، ويكون الحجم الأكبر هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بهذه النوافذ بحيث يمكن الاستمتاع بهذا العرض تمامًا.

 

شباك مزدوج معلق ، ما هي مقاسات شباك المطبخ ؟

خيار آخر للمطبخ هو الشبك أو النافذة المزدوجة، تحتوي النافذة المزدوجة المعلقة على ضلفتين تشغيل يتحركان، نظرًا لأنه معلق مزدوج، تتوفر التهوية في الأعلى أو الأسفل أو كليهما، والنوافذ المزدوجة ممتازة للحصول على أفضل تهوية في المطبخ. 

 

تتراوح القياسات القياسية لنافذة الصورة من 12 إلى 96 بوصة في الارتفاع و 24 إلى 96 بوصة في العرض. يكون الحجم الأكبر هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بنوافذ الصور بحيث يمكن الاستمتاع بهذا العرض تمامًا.

 

نافذة مزدوجة معلقة ، ما هي مقاسات شباك المطبخ ؟

خيار آخر للمطبخ هو النافذة المزدوجة. تحتوي النافذة المزدوجة المعلقة على ضلفتين تشغيل يتحركان. نظرًا لأنه معلق مزدوج ، تتوفر التهوية في الأعلى أو الأسفل أو كليهما. النوافذ المزدوجة ممتازة للحصول على أفضل تهوية في المطبخ، وتتراوح القياسات القياسية للنافذة المزدوجة من 36 إلى 72 بوصة في الارتفاع ومن 24 إلى 48 بوصة في العرض، سيكون من الصعب وضع هذه النوافذ فوق الحوض.

 

شباك المطبخ المنزلق ، ما هي مقاسات شباك المطبخ ؟

تعتبر النافذة المنزلقة الأساسية خيارًا شائعًا في المطبخ ، وكذلك في أي مكان آخر في المنزل، في الواقع، توجد النافذة المنزلقة في معظم المنازل، فالنوافذ المنزلقة تفتح وتغلق بسهولة على مسار منزلق ويسهل فتحها وإغلاقها وهي رائعة للتهوية، هذه الأنواع من النوافذ غير مكلفة وتأتي بأحجام مختلفة ويعتبر القياس القياسي للنوافذ المنزلقة من ارتفاع 24 إلى 60 بوصة وعرض 36 إلى 84 بوصة, وفيما يلي ما هي مقاسات شباك المطبخ.

اقرأ ايضا : ” سعر شباك upvc في مصر 2022 | شبابيك المطبخ والحمام

 

شباك المطبخ المنزلق

 

ما هي مقاسات شباك المطبخ

هناك بعض قوانين البناء التي يجب مراعاتها عند تحديد مكان ووضع النافذة ومقاسها ومنها :

يجب أن تكون عتبات النوافذ على النوافذ التشغيلية 44 بوصة من الأرض ، مع العلم أن  النوافذ التي لا تفتح أو تغلق لا تحتاج إلى هذا القدر من المسافة بين النافذة والأرض.
كما يجب أن تكون النوافذ متناسبة مع تصميمات وديكورات المطبخ من حيث المساحة.
يجب أن يكون عرض وارتفاع الشباك الخاص بالمطبخ متناسبان.

 

أين يجب أن تكون شباك في المطبخ

يكون شباك المطبخ أعلى من النوافذ في الغرف الأخرى في معظم المنازل ذات التصميم القياسي، هذا لأن مساحة كبيرة من المطبخ مخصصة لمساحة التخزين ولا توجد كميات كبيرة من مساحة الحائط المفتوحة وغير المستخدمة، لذلك  يجب وضع الشبك في المناطق التي تزيد من الضوء الطبيعي وتحتوي معظم المطابخ على شباك فوق الحوض على الأقل، ولكن لا ينبغي وضع الشباك فوق سطح الطهي، لأن هذا قد يشكل خطرًا إذا احتاج شخص ما إلى الوصول إلى موقد ساخن لفتح الشباك., وفيما يلي مقاسات شباك المطبخ.

 

شباك فوق حوض المطبخ

 

مقاسات شباك المطبخ upvc 

تقدم شبابيك المطبخ المصنعة من اليو بي في سي مجموعة من المقاسات المختلفة والتي يمكن أن تناسب كافة أحجام المطابخ وكذلك كافة تصميماتها، فشبابيك اليو بي في سي تعطي صاحب المنزل مرونة لاختيار ما يناسبه ويناسب ميزانيته ومنزله، كما أن شبابيك اليو بي في سي عند تركيبها في المطبخ تستطيع إدخال إضاءة كافية له وتوسيع مساحته وجعله مطبخ جيد للتهوية

 

في الختام تختلف مقاسات شباك المطبخ  بكل تأكيد. يؤثر الطراز الشخصي والمساحة وحجم الخزانة على ما يناسبك بشكل أفضل، ويمكن الاستعانة بمتخصصين في مجال تركيب شبابيك المطبخ للحصول على مقاسات شبك المطبخ المناسبة وكذلك مكان تركيب آمن للشباك، فشباك المطبخ من الشبابيك المهمة في المنزل والتي يجب اختيارها واختيار مقاساتها بعناية.

 

ويندوستايل ما هي مقاسات شباك المطبخ ؟ 

 
وايضا من الممكن جعل أبواب UPVC تشبه الشبابيك  الخشبية ولكن لا يمكن جعل الشبابيك الخشبية تبدو مثل شبابيك PVC و هذا لأن شبابيك UPVC أكثر فعالية من حيث التكلفة و العملية و الشكل والتصميم.
 
 
ومع، النظر في جميع الجوانب من الملاحظ أن هناك مزايا وعيوب في كليهما ويجب أن يتم الاختيار اعتمادا على احتياجاتنا.

أخيرا، مع وجود العديد من إيجابيات وسلبيات كل منها. الأمر متروك للفرد ليقرر الخيار الأفضل بناء على اختياره وميزانيته وذوقه واحتياجاته ومتطلباته والعديد من العوامل الأخرى.

 

 ما هي مقاسات شباك المطبخ ؟

 

البي في سي هو الاسم الصناعي لمادة “Polyvinyl chloride”، وهي من المواد الكيميائية المُستخدمة بكثرة في المجالات الصناعية المختلفة خلال الفترة السابقة. منها مجال صناعة الأبواب والشبابيك ، وهي نتاج مزج مادة البولي إيثلين المُستخلصة من النفط الخام مع مادة الكلورين المستخرجة من الأملاح.

وتتسم مادة ال uPVC بعد تعديلها معملياً بدرجة عالية من القوة والصلابة ، ما يجعلها الخيار الأمثل لأصحاب المنازل الراغبين في شراء شبابيك Pvc تجمع بين المظهر الجمالي والعمر الافتراضي طويل الأجل.

 

 

ما هي مميزات شبابيك uPVC من ويندوستايل ؟

 

ما هي مقاسات شباك المطبخ إلى جانب القوة والصلابة والقيمة الجمالية تتسم جميع اشكال شبابيك uPVC بمجموعة من المميزات الأخرى التي لا تتوافر في غيرها المُصنعة من الأخشاب أو الألومنيوم، ومنها :

  1. العزل الكامل للحرارة، فالمواد الكيميائية المُستخدمة في تصنيع شبابيك Upvc مواد عازلة للحرارة ، وهو ما يعطي درجة أعلى من الأمان مقارنةً بالشبابيك الخشبية.
  2. مقاومة ال uPVC للماء والعوامل الجوية وعوامل الأكسدة، وهو السبب الرئيسي لإقبال الكثيرين على تركيب الأبواب و شبابيك Pvc في الحمامات بدلًا من الأبواب ,والشبابيك الخشبية التي تتآكل وتتلف بعد فترة قصيرة.
  3. وجود خاصية الإطفاء الذاتي للحرائق، لذا فهي أنسب أنواع الأبواب التي يمكن استخدامها في المطابخ المنزلية أو مطابخ المطاعم والفنادق الكبرى.
  4. شبابيك Pvc مُحكَمة الغَلق، فهي تمنع تسريب الهواء ودخول الأتربة إلى المكان، كما تعمل على توفير الطاقة في الأماكن المُكَّيفة.
  5. شبابيك uPVC سهلة التنظيف، فيمكن تلميعها بقطعة قماش مببلة فقط دون الحاجة إلى المنظفات.

 

مميزات شبابيك Pvc أبواب Pvc تضيفها للمنزل :

 

لا يجب أن يخلو منزل من شبابيك Pvc ، ما هي مقاسات شباك المطبخ  وذلك لجمعها بين العديد من المميزات المتاحة في المواد الأخرى ، ومن بينها :

  • تعدد تصميمات شبابيك uPVC وأشكالها ، والتي يمكن تنفيذها حسب رغبة العميل كي تتناسب مع جميع الأذواق وتتلاءم مع تصميمات المنازل المختلفة.
  • جمال التصميم ، إذ تتمتع جميع اشكال شبابيك uPVC بجمال وأناقة تصميمها كي تُضفي على المنزل طابعاً خاصاً من الجمال والرقي.
  • شبابيك Pvc توفر المساحة الداخلية للغرف، مع زيادة ارتفاع أسعار الوحدات السكنية يلجأ الجميع إلى شراء وحدات ذات مساحات صغيرة ، لذا يبذلون قصارى جهدهم في توفير أكبر مساحة ممكنة من الغرف .
 

 

نوافذ منزلقة uPVC -شبابيك وابواب pvc | من Windostyle

 

كيف تحصل على افضل قطاعات upvc

 

هناك الكثير من الشركات والمؤسسات التي تعمل وتصنع قطاعات UPVC وهناك بعض الشركات التي تقوم باستيراد هذه القطاعات من الخارج، ولكن انت كعميل يرغب في الحصول على افضل قطاع لنوافذ وابواب منزلك كيف تحصل عليه، في الحقيقة داخل جمهورية مصر العربية تتواجد الكثير من المصانع المصرية العالية الجودة التي تعمل وتصنع أفضل قطاعات UPVC والتي تنافس وبقوة أي قطاعات مستوردة يدعي مستورديها أنها الأفضل، فكما نعلم لا يصلح أن يتم تركيب قطاع UPVC في مكان غير المكان الذي تم تصنيعه وسحبه فيه، وهنا يرشح WindoStyle قطاعات كومبن على أنها أفضل القطاعات المستوردة  بناءً على دراسة جيدة للعوامل الجوية المصرية.

 

شركة ويندوستايل:

 

اذا كنت تبحث عن شركات شبابيك uPVC  متخصصة وذو خبرة , تعامل مع شركة ويندوستايل الرائدة في تصميم وانتاج الشبابيك المصنعة من البي في سي لتناسب جميع الاذواق وكافة الميزانيات , وتوفر الشركة لعملائها احدث مميزات السلامة والامان في التركيب .

افضل خدمات التركيبات مع  الدقة الهندسية في التصاميم بناءاً علي رغبة العميل سواء كان حديثاً جداّ أو كلاسيكياً , ويتم صنااعتها لتتماشي مع المناخ المصري لمكافحة الحر الشديد , والبرودة القاسية والامطار الغزيرة والرعد.

وتستمر شركة ويندوستايل دائماً في تحسين خدماتها ومنتجاتها للعملاء , كما هو مبين في شهادة كل من يتعامل مع الشركة ؛ مما يؤكد مستوي جودة منتجاتها وقدرتها العالية علي منح العملاء الشعور بالامن والامان.

يتم تصنيع كافة مكونات الاطار الحراري من مرب بوليمر خالٍ تماماً من الرصاص مع الاحتفاظ باعلي مستوي من ثبات الالوان , والمتانة الميكانيكية , لذلك شبابيك ال بي في سي التي تقدمها شركة ويندوستايل  مطابقة لكافة المعايير البيئية باستخدام المثبتات العضوية الجديدة .

التي تتميز بقدرتها العالية لمقاومة الطقس مع الاطار الحراري , وتتميز بتوفير اعلي مقاومة للرياح والاتربة , كما انها لا تحتاج الي صيانة دورية فيمكنك تركيبها ونسيانها لفترة طويلة , كذلك لها قدرة عالية علي علي عزل الاصوات العالية والضوضاء , ومقاومة الحرائق ,…الخ .

 

لماذا تتعامل مع شركة ويندوستايل :

 

شركة  ويندوستايل من افضل شركات شبابيك بي في سي في القاهرة ومصر لانها تستخدم أفضل الخامات الموجودة في مصر وخارجها في الوقت الحالي , البي في سي بيتم استخدامه في كل الاماكن الساحلية التي يعاني معظم سكانها من الرطوبة العالية , والاماكن الاستوائية والصحراوية حيث الحرارة العالية , والطقس الحار , كذلك الاماكن المزدحمة المليئة بالضوضاء والاصوات الصاخبة والمزعجة التي ترهق سكانها وتجعلهم لا يشعرون بالراحة ولم يستطيعوا النوم.

 

لماذا تستخدم ابواب وشبابيك بي في سي PVC؟

 

ال بي في سي هو عبارة عن مادة كيميائية تُسمي unplasticized polyvinyl chloride , وهي مادة ممتازة لها العديد من المميزات التي جعلتها من أجود المواد الكيميائية التي تُستخدم في تصنيع الشبابيك والابواب في مصر وفي جميع دول العالم علي الاطلاق , أهم هذه المميزات :

  1. منع تسربات الماء والهواء.
  2. مقاومة الرطوبة العالية.
  3. مانع لدخول النمل الابيض.
  4. لا يصدأ.
  5. لا يتصدع.
  6. يتحمل درجات حرارة تصل الي 80 درجة مئوية.
  7. عازل ممتاز للأصوات العالية مما يساعد علي توفير الجو الهادئ.
  8. عاكس لاشعة الشمس الحارقة , فسطح ال بي في سي يظل بارداً حتي بعد تعرضه لاشعة الشمس لفترات كبيرة.
  9. يوجد منه ألوان متنوعة ؛ فهو بديل جيد للخشب والالومنيوم.
  10. سهل التشكيل ؛ فمنه تستطيع تشكيله علي عدة طرازات كالاندلسي , والروماني , والأوروبي , وغيرهاا.

يوجد الكثير من المميزات الاخري, اذا قمنا بعرضها لن ننتهي اليوم , والخلاصة اشتري شبابيك بي في سي لتتمتع بالهدوء والراحة , والجمال , ومن الافضل اعتمد علي شركة ويندوستايل افضل مصنع شبابيك pvc لتتأكد من أنك ستحصل علي افضل خامة وافضل سعر في مصر.

أخيرا، مع وجود العديد من إيجابيات وسلبيات كل منها. الأمر متروك للفرد ليقرر الخيار الأفضل بناء على اختياره وميزانيته وذوقه واحتياجاته ومتطلباته والعديد من العوامل الأخرى.
روابط أخرى :

كان هذا مقالنا عن تصاميم شبابيك pvc نتمني أن يكون قد أفادكم.

ويندوستايلمؤلف

Avatar for ويندوستايل

ويندوستايل شبابيك uPvc وشيش حصيرة حديثة

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *