اسعار قطاعات pvc تركيا 2024

 

سعر متر pvc ، يتزايد استخدام منتجات PVC  و upvc، ومن المجالات التي يمكن ملاحظة ذلك بوضوح في صناعات البناء والتشييد، سواء كان ذلك لبناء منزل جديد، أو مشاريع تجديد المنزل، يتم استخدام أبواب وشبابيك اليو بي في سي وتفضيلها أكثر لأسباب وجيهة مما يجعل الجميع يتسأل ما هو سعر متر pvc ، و لمساعدة مالكي العقارات على فهم سبب تحول الكثير من الأشخاص إلى أبواب PVC و upvc، إليك 5 أسباب وجيهة لذلك, وسنتعرف في هذا المقال علي الأسعار.

ما هو سعر متر pvc ؟

سهلة التركيب وخفيفة الوزن، أبواب اليو بي في سي سهلة التركيب ولا تتطلب نفس القدر من العمل الشاق مثل المداخل ذات الإطارات الخشبية النموذجية، مما يعني أنها توفر مال مالكي العقارات.
أبواب upvc  ميسورة التكلفة ، بالمقارنة مع أي مواد أخرى مستخدمة للأبواب، فإن أبواب اليو بي في سي هي بلا شك واحدة من أقل الأسعار المتاحة، في الواقع، عند مقارنة أسعار الأبواب الخشبية والمعدنية المنخفضة الجودة، يمكنك الحصول على باب اليو بي في سي متطور بدلاً من ذلك، مما يجعله خيارًا جذابًا للغاية للمباني التي تتطلب تركيب العديد من الأبواب.
أبواب مقاومة للتآكل، مقارنة بالأبواب المعدنية المصنعة من الالوميتال، فإن أبواب upvc  أسهل في الصيانة لأنها لا تتآكل أو تصدأ بمرور الوقت، كما أنها لا تفقد قوتها أو تتحلل مع مرور السنين، هذا يعني أن أبواب اليو بي في سي تحافظ على جاذبيتها الجمالية، حتى عند تعرضها للبيئات الخارجية.
لا يلزم إعادة الصقل، سيحتاج كل من الأبواب الخشبية والأبواب المعدنية في النهاية إلى إعادة صقلها على مدار عمرها الافتراضي، لاستعادتها إلى حالتها الجديدة تمامًا، ولكن هذا ليس مع أبواب upvc .
مع مرور الوقت، يؤثر التآكل والعفن سلبًا على الأبواب المعدنية والخشبية، وتحتاج إلى إعادة تأسيسها لتبقى نظيفة وجذابة من الناحية الجمالية، لكن أبواب اليو بي في سي لا تفقد أبدًا مظهرها “الجديد” ، ولا تتطلب سوى تنظيف أي غبار أو أوساخ متراكمة باستخدام الماء الدافئ والصابون.
قابلة لإعادة التدوير، بالنسبة لبناة المباني الصديقة للبيئة، تعتبر أبواب اليو بي في سي  خيارًا واضحًا لأنها قابلة لإعادة التدوير ولا تؤثر سلبًا على البيئة، كما أن استخدامها يقلل من الطلب على المواد الخام للأبواب الخشبية.

اقرا ايضا : ” أبواب بي في سي للحمامات الآمنة و القوية في التصاميم 2023

 

ما هو سعر متر شباك Pvc ?

ليس هناك سعر محدد  للمتر من قطاعات اليو بي في سي وpvc ، وتختلف أسعار المتر من القطاعات على حسب التالي :

نوع المنظومة التي سيقوم باختيارها العميل ويتوافر لدى شركة ويندوستايلعلى سبيل المثال منظومات مختلفة مثل رويال وكورال و ميني وأيكو و لكسيوري تستمر شركة ويندوستايل في إنتاج المزيد من المنظومات الحديثة.
اللون المختار من قبل العميل، فالألوان الأساسية لها سعر خاص وكذلك الألوان الأخرى لها سعر مختلف.
حجم القطاع فلكل قطاع حجم مختلف وكذلك سعر مختلف.

مما سبق يتضح أنه قطاعات كومبن توفر مجموعة من الانظمه المختلفة من حيث الأسعار حتى تتم تلبية احتياجات كل عميل على حدا.

إذا كنت تفكر في أبواب ونوافذ upvc  لمشروعك التجاري أو تجديد المنزل التالي فيمكنك التواصل مع شركة ويندوستايل التي ستساعدك على اختيار أفضل قطاعات اليو بي في سي للحصول على باب مميز، فقد  صُممت مجموعات شركة ويندوستايل المختارة من قطاعات أبواب ونوافذ upvc ، لتكون جذابة وأنيقة من الناحية المعمارية، وقادرة على الاندماج بشكل طبيعي مع أي ديكور..

 

شبابيك Pvc من شركة ويندوستايل :

 
 
 
كل من شبابيك UPVC والشبابيك الخشبية لها مزاياها وعيوبها الواضحة ، ولكن بالنسبة لبعض العيوب ، فإن الشبابيك الخشبية هي الأوضح .
 
أيضا وضعنا بعض النقاط على الشبابيك PVC مقابل الشبابيك الخشبية مما يسهل اتخاذ القرار ، عندما تكون هناك ميزانية صارمة.
كما يمكن تثبيت UPVC Windows بدلا من الشبيك الخشبية. عندما يكون التفكير في توفير أعمال صيانة الشبابيك ، فمن الحكمة استخدام PVC Windows.
 
 

 

الخشب أم شباك PVC من أعمالنا من ويندوستايل uPVC ؟

 

 

فائدة رئيسية أخرى لـ UPVC Windows انه مقاوم للحشرات ، فلا تتعفن أو تتآكل أو تصدأ. ومن الممكن الحصول على شباك UPVC يشبه الخشب. يمكن تكرارها مع ألوان أخرى مميزة. مع هذا الخيار،  يمكنك الاستمتاع بالسحر التقليدي للشبابيك الخشبية مع جميع مزايا مادة إطار الشبابيك الحديثة.

 

 

ويندوستايل أنظمة  شبابيك PVC :

 
وايضا من الممكن جعل أبواب UPVC تشبه الشبابيك  الخشبية ولكن لا يمكن جعل الشبابيك الخشبية تبدو مثل شبابيك PVC و هذا لأن شبابيك UPVC أكثر فعالية من حيث التكلفة و العملية و الشكل والتصميم.
 
 
ومع، النظر في جميع الجوانب من الملاحظ أن هناك مزايا وعيوب في كليهما ويجب أن يتم الاختيار اعتمادا على احتياجاتنا.

أخيرا، مع وجود العديد من إيجابيات وسلبيات كل منها. الأمر متروك للفرد ليقرر الخيار الأفضل بناء على اختياره وميزانيته وذوقه واحتياجاته ومتطلباته والعديد من العوامل الأخرى.

 

ما هو  الـ  PVC ؟

 

البي في سي هو الاسم الصناعي لمادة “Polyvinyl chloride”، وهي من المواد الكيميائية المُستخدمة بكثرة في المجالات الصناعية المختلفة خلال الفترة السابقة. منها مجال صناعة الأبواب والشبابيك. وهي نتاج مزج مادة البولي إيثلين المُستخلصة من النفط الخام مع مادة الكلورين المستخرجة من الأملاح.

وتتسم مادة ال uPVC بعد تعديلها معملياً بدرجة عالية من القوة والصلابة ، ما يجعلها الخيار الأمثل لأصحاب المنازل الراغبين في شراء شبابيك Pvc تجمع بين المظهر الجمالي والعمر الافتراضي طويل الأجل.

 

 

ما هي مميزات شبابيك uPVC من ويندوستايل ؟

 

  1. العزل الكامل للحرارة، فالمواد الكيميائية المُستخدمة في تصنيع شبابيك Upvc مواد عازلة للحرارة ، وهو ما يعطي درجة أعلى من الأمان مقارنةً بالشبابيك الخشبية.
  2. مقاومة ال uPVC للماء والعوامل الجوية وعوامل الأكسدة، وهو السبب الرئيسي لإقبال الكثيرين على تركيب الأبواب و شبابيك Pvc في الحمامات بدلًا من الأبواب ,والشبابيك الخشبية التي تتآكل وتتلف بعد فترة قصيرة.
  3. وجود خاصية الإطفاء الذاتي للحرائق، لذا فهي أنسب أنواع الأبواب التي يمكن استخدامها في المطابخ المنزلية أو مطابخ المطاعم والفنادق الكبرى.
  4. شبابيك Pvc مُحكَمة الغَلق، فهي تمنع تسريب الهواء ودخول الأتربة إلى المكان، كما تعمل على توفير الطاقة في الأماكن المُكَّيفة.
  5. شبابيك uPVC سهلة التنظيف، فيمكن تلميعها بقطعة قماش مببلة فقط دون الحاجة إلى المنظفات.

 

مميزات شبابيك Pvc أبواب Pvc تضيفها للمنزل :

 

لا يجب أن يخلو منزل من شبابيك Pvc ، وذلك لجمعها بين العديد من المميزات المتاحة في المواد الأخرى ، ومن بينها :

  • تعدد تصميمات شبابيك uPVC وأشكالها ، والتي يمكن تنفيذها حسب رغبة العميل كي تتناسب مع جميع الأذواق وتتلاءم مع تصميمات المنازل المختلفة.
  • جمال التصميم ، إذ تتمتع جميع اشكال شبابيك uPVC بجمال وأناقة تصميمها كي تُضفي على المنزل طابعاً خاصاً من الجمال والرقي.
  • شبابيك Pvc توفر المساحة الداخلية للغرف، مع زيادة ارتفاع أسعار الوحدات السكنية يلجأ الجميع إلى شراء وحدات ذات مساحات صغيرة ، لذا يبذلون قصارى جهدهم في توفير أكبر مساحة ممكنة من الغرف .
 

 

نوافذ منزلقة uPVC -شبابيك وابواب pvc | من Windostyle

 

كيف تحصل على افضل قطاعات upvc

 

هناك الكثير من الشركات والمؤسسات التي تعمل وتصنع قطاعات UPVC وهناك بعض الشركات التي تقوم باستيراد هذه القطاعات من الخارج، ولكن انت كعميل يرغب في الحصول على افضل قطاع لنوافذ وابواب منزلك كيف تحصل عليه، في الحقيقة داخل جمهورية مصر العربية تتواجد الكثير من المصانع المصرية العالية الجودة التي تعمل وتصنع أفضل قطاعات UPVC والتي تنافس وبقوة أي قطاعات مستوردة يدعي مستورديها أنها الأفضل، فكما نعلم لا يصلح أن يتم تركيب قطاع UPVC في مكان غير المكان الذي تم تصنيعه وسحبه فيه، وهنا يرشح WindoStyle قطاعات كومبن على أنها أفضل القطاعات المستوردة  بناءً على دراسة جيدة للعوامل الجوية المصرية.

 

شركة ويندوستايل:

 

اذا كنت تبحث عن شركات شبابيك uPVC  متخصصة وذو خبرة , تعامل مع شركة ويندوستايل الرائدة في تصميم وانتاج الشبابيك المصنعة من البي في سي لتناسب جميع الاذواق وكافة الميزانيات , وتوفر الشركة لعملائها احدث مميزات السلامة والامان في التركيب .

افضل خدمات التركيبات مع  الدقة الهندسية في التصاميم بناءاً علي رغبة العميل سواء كان حديثاً جداّ أو كلاسيكياً , ويتم صنااعتها لتتماشي مع المناخ المصري لمكافحة الحر الشديد , والبرودة القاسية والامطار الغزيرة والرعد.

وتستمر شركة ويندوستايل دائماً في تحسين خدماتها ومنتجاتها للعملاء , كما هو مبين في شهادة كل من يتعامل مع الشركة ؛ مما يؤكد مستوي جودة منتجاتها وقدرتها العالية علي منح العملاء الشعور بالامن والامان.

يتم تصنيع كافة مكونات الاطار الحراري من مرب بوليمر خالٍ تماماً من الرصاص مع الاحتفاظ باعلي مستوي من ثبات الالوان , والمتانة الميكانيكية , لذلك شبابيك ال بي في سي التي تقدمها شركة ويندوستايل  مطابقة لكافة المعايير البيئية باستخدام المثبتات العضوية الجديدة .

التي تتميز بقدرتها العالية لمقاومة الطقس مع الاطار الحراري , وتتميز بتوفير اعلي مقاومة للرياح والاتربة , كما انها لا تحتاج الي صيانة دورية فيمكنك تركيبها ونسيانها لفترة طويلة , كذلك لها قدرة عالية علي علي عزل الاصوات العالية والضوضاء , ومقاومة الحرائق ,…الخ .

 

لماذا تتعامل مع شركة ويندوستايل :

 

شركة  ويندوستايل من افضل شركات شبابيك بي في سي في القاهرة ومصر لانها تستخدم أفضل الخامات الموجودة في مصر وخارجها في الوقت الحالي , البي في سي بيتم استخدامه في كل الاماكن الساحلية التي يعاني معظم سكانها من الرطوبة العالية , والاماكن الاستوائية والصحراوية حيث الحرارة العالية , والطقس الحار , كذلك الاماكن المزدحمة المليئة بالضوضاء والاصوات الصاخبة والمزعجة التي ترهق سكانها وتجعلهم لا يشعرون بالراحة ولم يستطيعوا النوم.

 

لماذا تستخدم ابواب وشبابيك بي في سي PVC؟

 

ال بي في سي هو عبارة عن مادة كيميائية تُسمي unplasticized polyvinyl chloride , وهي مادة ممتازة لها العديد من المميزات التي جعلتها من أجود المواد الكيميائية التي تُستخدم في تصنيع الشبابيك والابواب في مصر وفي جميع دول العالم علي الاطلاق , أهم هذه المميزات :

  1. منع تسربات الماء والهواء.
  2. مقاومة الرطوبة العالية.
  3. مانع لدخول النمل الابيض.
  4. لا يصدأ.
  5. لا يتصدع.
  6. يتحمل درجات حرارة تصل الي 80 درجة مئوية.
  7. عازل ممتاز للأصوات العالية مما يساعد علي توفير الجو الهادئ.
  8. عاكس لاشعة الشمس الحارقة , فسطح ال بي في سي يظل بارداً حتي بعد تعرضه لاشعة الشمس لفترات كبيرة.
  9. يوجد منه ألوان متنوعة ؛ فهو بديل جيد للخشب والالومنيوم.
  10. سهل التشكيل ؛ فمنه تستطيع تشكيله علي عدة طرازات كالاندلسي , والروماني , والأوروبي , وغيرهاا.

يوجد الكثير من المميزات الاخري, اذا قمنا بعرضها لن ننتهي اليوم , والخلاصة اشتري شبابيك بي في سي لتتمتع بالهدوء والراحة , والجمال , ومن الافضل اعتمد علي شركة ويندوستايل افضل مصنع شبابيك pvc لتتأكد من أنك ستحصل علي افضل خامة وافضل سعر في مصر.

أخيرا، مع وجود العديد من إيجابيات وسلبيات كل منها. الأمر متروك للفرد ليقرر الخيار الأفضل بناء على اختياره وميزانيته وذوقه واحتياجاته ومتطلباته والعديد من العوامل الأخرى.
روابط أخرى :

ويندوستايلمؤلف

Avatar for ويندوستايل

ويندوستايل شبابيك uPvc وشيش حصيرة حديثة

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *