تصاميم شبابيك بى فى سى

تصاميم شبابيك pvc بى فى سى 2022 :

 

تصاميم شبابيك pvc بى فى سى 2022 :اليوم  بعد تعدد تصاميم شبابيك pvc  وبعد أن أصبح UPVC هو الاتجاه العالمي لصناعة الأبواب والنوافذ بسبب ميزاتها المختلفة وتعتبر شركة ويندوستايل المصرية هي أول شركة مصرية تستثمر في هذا القطاع لتزويد السوق المصري بهذا الحل الصديق للبيئة والموفر للطاقة بأفضل جودة باستخدام أحدث التقنيات الألمانية، وتتم عملية انتاج وسحب قطاعات upvc من قبل شركة ويندوستايل بشكل احترافي وتخصيص المنتجات وفقًا لمتطلبات العميل، مما يتيح لنا إنتاج أفضل قطاعات upvc  في مصر ، والتي يتم إنتاجها باستخدام أحدث التقنيات الألمانية وبأفضل الإضافات الألمانية لتقديم خدمة مميزة لما بعد البيع أيضا ,وفي هذا المقال سنتعرف علي تصاميم شبابيك pvc .

 

 

 بى فى سي فى مصر pvc – تصاميم شبابيك pvc بى فى سى 2022 :

 

  • فقدت الأبواب والنوافذ المصنوعة من الخشب والألومنيوم التقليدية جدواها بمرور الوقت ، لذلك تم استبدالها بقطاعات UPVC بسبب مقاومتها العالية للضوضاء والحرارة والعديد من العوامل الأخرى،  تجاوزت أبواب ونوافذ UPVC حاليًا 50٪ من مبيعات الأبواب والنوافذ في أوروبا ويتزايد الطلب عليها بسرعة في مصر والشرق الأوسط وكذلك إفريقيا,هذه كانت تصاميم شبابيك pvc .

     

    ومن أهم العوامل التي ساعدت في تصدر قطاعات upvc على المواد التقليدية المعتادة كالخشب والالوميتال ومنها :

    • قدرة عالية على عزل الضوضاء
    • تساعد في  توفير الطاقة
    • تساعد على عزل الهواء والغبار
    • لديها مقاومة عالية لتغيرات الطقس
    • إمكانية  العزل الحراري
    • العمر الافتراضي الطويل.
    • مضادة للبكتيريا

ما هي تصاميم شبابيك pvc بى فى سى 2022 ؟

مميزات قطاع upvc المنزلق

 
  • انزلاق سلس على المسارات المعدنية لسهولة التشغيل ( تراك الالومونيوم ) .
  • تتوافر مجموعة متنوعة من الأقفال المتاحة للاختيار من بينها أكثر الخيارات عملية واقتصادية.
  • لا توجد مشكلة في الحجم فيمكن جعل النوافذ من أي حجم تنزلق باستخدام سلسلة قطاعات upvc الثقيلة الخاصة  بشركة ويندوستايل.

 

  • تصاميم شبابيك pvc بى فى سى 2022

    أما عن طريقة تصنيع شبابيك upvc فى مصر، يتم إنتاج شبابيك upvc عن طريق خلط 4 مواد كيميائية ومنها يتم خلطهم جيدًا بكميات محسوبة مطابقة للمواصفات العالمية وبشكل محترف، وهذه المواد هي (بوليمرات بي في سي، كربونات الكالسيوم، أكسيد التيتانيوم، معالج الصدمات والمثبتات).

    بعد ضبط الكميات المناسبة على أسس علمية محددة يتم تقسيم الكميات والبدء في تشكيل القطاعات، ويتم ذلك تحت نسبة مئوية معينة من درجات الحرارة حتى تأخذ الأشكال التي تم وضع تصميمها.

 

شبابيك بي في سي – تصاميم شبابيك pvc بى فى سى 2022 ؟

 

  • ما هي مدة عمل قطاعات UPVC

     بفضل التقدم التكنولوجي ، تظل نوافذ UPVC ذات الزجاج المزدوج مفضلة لدى بناة المنازل ، فهي تدوم عادةً حوالي 20 عامًا.

     

    كيف تنظف نوافذ وقطاعات upvc

    بخلاف الكفاءة الحرارية الاستثنائية ، تتميز نوافذ UPVC بصيانة منخفضة للغاية، ومع ذلك ، فإنها لا تزال تتطلب اهتمامًا بسيطًا بين الحين والآخر للحفاظ على جمالياتها الخالية من العيوب والحصول على الأداء الأمثل لأطول فترة ممكنة،  لذلك فإن المسح السريع للإطارات بقطعة قماش ناعمة (غير كاشطة) وماء صابون ، جنبًا إلى جنب مع رذاذ سريع من الزيت على الأجزاء المتحركة ، سيُبقي نوافذك في القمة لأطول فترة ممكنة.

 

نوافذ منزلقة uPVC -شبابيك وابواب pvc | من Windostyle

شباك PVC ؟

 
كل من شبابيك UPVC والنوافذ الخشبية لها مزاياها وعيوبها المميزة، ولكن بالنسبة لبعض العيوب، فإن النوافذ الخشبية هي الاختيار الواضح.
ايضا وضعنا بعض النقاط على النوافذ PVC مقابل النوافذ الخشبية مما يسهل اتخاذ القرار،عندما تكون هناك ميزانية صارمة.
كما يمكن تثبيت UPVC Windows بدلا من النوافذ الخشبية. عندما يكون التفكير في انخفاض الصيانة، فمن الحكمة استخدامPVC Windows.

الخشب أو شباك PVC ، سعر شبابيك pvc؟

 وفائدة رئيسية أخرى لـUPVC Windowsهل هم خالي من النمل الأبيض. لا تتعفن أو تتآكل. من الممكن الحصول على شباك UPVC تشبه الخشب، والتي تعرف أيضا باب UPVC “الفاخرة”. يمكن تكرارها. مع هذا الخيار، يمكنك الاستمتاع بالسحر التقليدي للنوافذ الخشبية مع جميع مزايا مادة إطار النوافذ الحديثة.
وايضا من الممكن جعل أبواب UPVC تشبه النوافذ الخشبية ولكن لا يمكن جعل النوافذ الخشبية تبدو مثل شباك UPVC وهذا لأن شبابيك UPVC أكثر فعالية من حيث التكلفة وعملية وجاذبية.

الخشب أو شباك PVC ؟

ومع، النظر في جميع الجوانب من الملاحظ أن هناك مزايا وعيوب في كليهما ويجب أن يتم الاختيار اعتمادا على احتياجاتنا.
أخيرا، مع وجود العديد من إيجابيات وسلبيات كل منها. الأمر متروك للفرد ليقرر الخيار الأفضل بناء على اختياره وميزانيته وذوقه واحتياجاته ومتطلباته والعديد من العوامل الأخرى.


ويندوستايل  شبابيك PVC 

 
 
 
كل من شبابيك UPVC والشبابيك الخشبية لها مزاياها وعيوبها الواضحة ، ولكن بالنسبة لبعض العيوب ، فإن الشبابيك الخشبية هي الأوضح .
 
أيضا وضعنا بعض النقاط على الشبابيك PVC مقابل الشبابيك الخشبية مما يسهل اتخاذ القرار ، عندما تكون هناك ميزانية صارمة.
كما يمكن تثبيت UPVC Windows بدلا من الشبيك الخشبية. عندما يكون التفكير في توفير أعمال صيانة الشبابيك ، فمن الحكمة استخدام PVC Windows.
 
 

 

 

الخشب أم شباك PVC ، ويندوستايل uPVC ؟

 

 

فائدة رئيسية أخرى لـ UPVC Windowsانه مقاوم للحشرات ، فلا تتعفن أو تتآكل أو تصدأ. ومن الممكن الحصول على شباك UPVC يشبه الخشب. يمكن تكرارها مع ألوان أخرى مميزة. مع هذا الخيار،  يمكنك الاستمتاع بالسحر التقليدي للشبابيك الخشبية مع جميع مزايا مادة إطار الشبابيك الحديثة.

 

 

ويندوستايل أنظمة  شبابيك PVC :

 
وايضا من الممكن جعل أبواب UPVC تشبه الشبابيك  الخشبية ولكن لا يمكن جعل الشبابيك الخشبية تبدو مثل شبابيك PVC و هذا لأن شبابيك UPVC أكثر فعالية من حيث التكلفة و العملية و الشكل والتصميم.
 
 
ومع، النظر في جميع الجوانب من الملاحظ أن هناك مزايا وعيوب في كليهما ويجب أن يتم الاختيار اعتمادا على احتياجاتنا.

أخيرا، مع وجود العديد من إيجابيات وسلبيات كل منها. الأمر متروك للفرد ليقرر الخيار الأفضل بناء على اختياره وميزانيته وذوقه واحتياجاته ومتطلباته والعديد من العوامل الأخرى.

 

ما هو  الـ uPVC ؟

 

البي في سي هو الاسم الصناعي لمادة “Polyvinyl chloride”، وهي من المواد الكيميائية المُستخدمة بكثرة في المجالات الصناعية المختلفة خلال الفترة السابقة. منها مجال صناعة الأبواب والشبابيك ، وهي نتاج مزج مادة البولي إيثلين المُستخلصة من النفط الخام مع مادة الكلورين المستخرجة من الأملاح.

وتتسم مادة ال uPVC بعد تعديلها معملياً بدرجة عالية من القوة والصلابة ، ما يجعلها الخيار الأمثل لأصحاب المنازل الراغبين في شراء شبابيك Pvc تجمع بين المظهر الجمالي والعمر الافتراضي طويل الأجل.

 

 

ما هي مميزات شبابيك uPVC من ويندوستايل ؟

 

إلى جانب القوة والصلابة والقيمة الجمالية تتسم جميع اشكال شبابيك uPVC بمجموعة من المميزات الأخرى التي لا تتوافر في غيرها المُصنعة من الأخشاب أو الألومنيوم، ومنها :

  1. العزل الكامل للحرارة، فالمواد الكيميائية المُستخدمة في تصنيع شبابيك Upvc مواد عازلة للحرارة ، وهو ما يعطي درجة أعلى من الأمان مقارنةً بالشبابيك الخشبية.
  2. مقاومة ال uPVC للماء والعوامل الجوية وعوامل الأكسدة، وهو السبب الرئيسي لإقبال الكثيرين على تركيب الأبواب و شبابيك Pvc في الحمامات بدلًا من الأبواب ,والشبابيك الخشبية التي تتآكل وتتلف بعد فترة قصيرة.
  3. وجود خاصية الإطفاء الذاتي للحرائق، لذا فهي أنسب أنواع الأبواب التي يمكن استخدامها في المطابخ المنزلية أو مطابخ المطاعم والفنادق الكبرى.
  4. شبابيك Pvc مُحكَمة الغَلق، فهي تمنع تسريب الهواء ودخول الأتربة إلى المكان، كما تعمل على توفير الطاقة في الأماكن المُكَّيفة.
  5. شبابيك uPVC سهلة التنظيف، فيمكن تلميعها بقطعة قماش مببلة فقط دون الحاجة إلى المنظفات.

 

مميزات شبابيك Pvc تضيفها للمنزل :

 

لا يجب أن يخلو منزل من شبابيك Pvc ، وذلك لجمعها بين العديد من المميزات المتاحة في المواد الأخرى ، ومن بينها :

  • تعدد تصميمات شبابيك uPVC وأشكالها ، والتي يمكن تنفيذها حسب رغبة العميل كي تتناسب مع جميع الأذواق وتتلاءم مع تصميمات المنازل المختلفة.
  • جمال التصميم ، إذ تتمتع جميع اشكال شبابيك uPVC بجمال وأناقة تصميمها كي تُضفي على المنزل طابعاً خاصاً من الجمال والرقي.
  • شبابيك Pvc توفر المساحة الداخلية للغرف، مع زيادة ارتفاع أسعار الوحدات السكنية يلجأ الجميع إلى شراء وحدات ذات مساحات صغيرة ، لذا يبذلون قصارى جهدهم في توفير أكبر مساحة ممكنة من الغرف .
 
روابط أخرى :

ويندوستايلمؤلف

Avatar for ويندوستايل

ويندوستايل شبابيك uPvc وشيش حصيرة حديثة

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *