تتفاوت اسعار شبابيك pvc فى مصر؟ 2021  ولكن تظل شركة ويندوستايل  لصناعة إطارات وقطاعات upvc هي الشركة المصرية التي تقدم قطاعات upvc بأسعار مناسبة بجانب الجودة العالية والكفاءة في التصنيع والتقفيل، وكما نعرف جيدا فنوافذ upvc فعالة من حيث التكلفة والعمر الإفتراضي و الأمان  وتظل خيار جيد لمنزلك، كما إنها أكثر النوافذ ذات الزجاج المزدوج استخدامًا في العالم ، وقد ازدادت شعبيتها بشكل كبير على مر السنين,وفي هذا المقال سنتعرف علي اسعار شبابيك pvc فى مصر؟ 2021 .

 

 

شبابيك upvc في مصر

 

uPVC هي المادة التي يتكون منها إطار النوافذ الزجاجية المزدوجة، وتعتمد هذه المادة على مادة بلاستيكية تسمى  (كلوريد البوليفينيل غير البلاستيكي) ، والذي يتم تسخينه وحقنه في قالب لتشكيل شكله، و بعد أن يتم تبريده بطرق مختلفة ، يتم قطع uPVC وإعداده ليتم تجميعه في نافذة زجاجية مزدوجة مع المكونات الأخرى.

 

 

 

uPVC ليست المادة الوحيدة التي تصنع منها إطارات النوافذ ذات الزجاج المزدوج، كما يمكن أن تكون مصنوعة من الخشب والألمنيوم، و تأتي جميع المواد الثلاثة بمزايا وعيوب مختلفة ، ولكن بشكل عام ، uPVC هو الأكثر استخدامًا, علاوة على ذلك، يمكن إنتاج النوافذ ذات الزجاج المزدوج بأشكال مختلفة مع مجموعة متنوعة من الآليات.

 

 

 

تركيب نوافذ uPVC في المنزل يوفر مزايا توفير الطاقة ، حيث إنها شبابيك معزولة جيدًا، وتساعد على توفير فواتير الطاقة الشهرية من خلال هذه النوافذ، كما ان هناك مجموعة من أنماط نوافذ uPVC للاختيار من بينها,وفي الفقرات التالية سنتعرف علي اسعار شبابيك pvc فى مصر؟ 2021 .

 

 

كيف تعمل شبابيك upvc ما يجعل نوافذ uPVC ذات الزجاج المزدوج عملية للغاية هو المسافة بين لوحين الزجاج التي تسمح للهواء بالاحتجاز، مما يوفر العديد من الفوائد التالية :

 

ما هي اسعار شبابيك pvc فى مصر؟ 2021 

 

اسعار شبابيك pvc فى مصر؟ 2021, ستعتمد تكلفة نوافذ uPVC ذات الزجاج المزدوج بشكل كبير على نمط ونوع قطاع upvc  نفسه، وبشكل عام تعتبر أسعار نوافذ upvc في مصر في متناول الجميع ويمكن لأي شخص تركيبها في منزله أو منشأته العملية، ولا تعتمد كفاءة النوافذ على ارتفاع أسعارها ، على عكس هناك بعض الشركات التي توفر قطاعات upvc بأسعار غالية على أساس أنها مستوردة من الخارج وأفضل من حيث الجودة والكفاءة ولكن في الحقيقة الأمر مع قطاعات upvc مختلف تماما، فيجب أن يتم تركيب قطاعات upvc في البلد المصنع فقط، لأن عملية التصنيع تتم بناءً على مناخ وعوامل الجو الخاصة ببلد المنشأ واستخدام قطاعات upvc مستوردة في مصر سيكلف العميل الكثير لأنه بعد فترة سيحتاج إلى تركيب قطاع جديد محلي الصنع.

 

 

 

للحصول على أفضل أسعار قطاعات upvc في مصر عليك بالتواصل مع شركة ويندوستايل، لأنها توفر أفضل قطاعات upvc المصنعة بجودة عالية وأسعار مناسبة، توفر شركة ويندوستايل مختلف الأحجام لقطاعات upvc بأسعار مختلفة، فحجم القطاع الصغير سعره من  2200 إلى 2800 جنيه مصري وحجم القطاعات المتوسطة يكون  3000 جنيه مصري وحجم القطاعات الكبرى يكون في حدود 3500 إلى 4800ج ، يمكنك كعميل اختيار الحجم المناسب وكذلك السعر المناسب,وكانت هذه اسعار شبابيك pvc فى مصر؟ 2021 .

 

 

 

مزايا شبابيك uPVC

 

وبعد أن تعرفنا علي اسعار شبابيك pvc فى مصر؟ 2021 سنتعرف علي مزاياها, هل تعلم أن امتلاك منزل بنوافذ uPVC يمكن أن يزيد من قيمته؟ ليس ذلك فحسب ، بل يمكن أن تساعد نوافذ uPVC في تقليل الضوضاء وتوفير الطاقة وغير ذلك الكثير، ومن أهم مميزات هذه الشبابيك ما يلي :

 

 

بالمقارنة مع المواد الأخرى التي يمكن صنع إطارات النوافذ ذات الزجاج المزدوج منها ، فإن نوافذ uPVC هي الخيار الأرخص، ، إلا أنها تظل أكثر القطاعات فاعلية اذا كنت قلقًا بشأن فعاليتها من حيث التكلفة.

 

 

 

ميزة أخرى جذابة للغاية لنوافذ uPVC هي أنها تتطلب صيانة منخفضة بشكل ملحوظ، يجب إعادة طلاء مواد الإطارات الأخرى مثل الخشب كل 5 سنوات ، جنبًا إلى جنب مع بعض إعادة التعبئة والترقيع لأنها تميل إلى التعفن والتقشر، هذا ليس هو الحال مع إطارات النوافذ uPVC، وهي لا تتقشر أو تتعفن أو تصدأ أو تتلاشى أبدًا.

 

 

 

العزل ميزة أخرى قوية لنوافذ uPVC، تم إنشاء هذه النوافذ لتوفير أفضل عزل للحرارة والطاقة،  فإن القدرة على إبقاء الصوت والحرارة بعيدًا عن المنزل بشكل فعال ، هو المسؤول إلى حد كبير عن شعبية نوافذ uPVC.

 

 

 

من بين جميع مواد الإطار المتاحة للنوافذ ذات الزجاج المزدوج ، فإن uPVC هو الأكثر متانة، يمكن أن يلتقط الألمنيوم الصدأ بمرور الوقت ، ويمكن أن يتعفن الخشب ويتشوه، تعتمد مدة بقاء نوافذ uPVC على مستوى رعايتك ، ولكن نظرًا لأنها مصنوعة من مادة صلبة ومرنة ، يمكن أن تدوم في أي مكان من 10 إلى 35 عامًا.

 

 

ما مدى كفاءة نوافذ uPVC

 

وبعد أن تعرفنا علي اسعار شبابيك pvc فى مصر؟ 2021 سنتعرف علي مدي كفائتها, يمكن أن يؤدي اختيار نوافذ uPVC إلى زيادة كفاءة الطاقة في منزلك بشكل كبير بسبب السدادات المحكمة ذات الموصلية المنخفضة. اعتمادًا على عدد الألواح الزجاجية ، سيعمل الهواء الناتج بينها كحاجز ينظم درجة الحرارة في الغرفة ويحافظ على الحرارة أو البرودة بالخارج.

 

 

 

سيساعد اختيار الزجاج المزدوج على إبقاء المنزل باردًا في الصيف ودافئًا خلال الشتاء. ففي الشتاء ، عندما يتم تقليل انتقال الحرارة ، فإن النوافذ uPVC ستقلل أيضًا من فقدان الدفء ، لذلك ستستهلك طاقة أقل لتدفئة المنزل وستدفع أقل لفواتير الطاقة.

 

 

 

في الصيف عادة ما تستخدم المكيفات لتبريد المكان مما يزيد من استهلاك الطاقة الكهربائية، و تعد تقنية الزجاج المزدوج أو الزجاج الثلاثي حلاً جيدًا يقلل من اختراق الحرارة الشمسية عن طريق الحفاظ على مستوى البرودة وخفض تكاليف الطاقة، لذلك فقطاعات upvc عالية الكفاءة بشكل كبير.

 

 

هل شبابيك upvc آمنة

 

نوافذ uPVC آمنة للغاية بسبب متانتها، سيواجه أي دخيل وقتًا مستحيلًا في كسر الإطارات، لأن نوافذ وأبواب uPVC لا تتعفن ، لذلك ستظل الإطارات دائمًا آمنة، وبغض النظر عن ميزاتها الرائعة ، تلعب الأقفال أيضًا دورًا مهمًا في أمن المنزل. في حالة تقنية uPVC ، فهي مجهزة بأنظمة حديثة متعددة الخزانات.

 

 

 

فقد تم تجهيز نوافذ uPVC بنظام قفل 9 نقاط ، والذي يوفر الأمان من جميع الجوانب الأربعة، من خلال إغلاق المقابض يتم قفلها تلقائيًا ويمكن تحريرها بضغطة زر بسيطة، من أجل رفاهيتك ، تم تجهيز محاور مخرج الطوارئ بشكل قياسي لجميع الفتحات الجانبية ويمكن فتحها في حالة الطوارئ.

 

 

كان هذا مقالنا عن اسعار شبابيك pvc فى مصر؟ 2021 نتمني أن يكون قد أفادكم.

ويندوستايلمؤلف

Avatar for ويندوستايل

ويندوستايل شبابيك uPvc وشيش حصيرة حديثة

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *