ويندوستايل

تقضي الكثير من الوقت في منزلك، وبكل تأكيد من أولوياتك التأكد من راحة أسرتك وضيوفك، يمكن أن يساعدك تركيب نوافذ و ابواب  pvc في الحفاظ على جو هادئ ومريح داخل منزلك، فتقدم هذه الأبواب والنوافذ المزيد من الفوائد وقد أصبحت اليو بي في سي المادة الأولى في سوق تصنيع الأبواب والنوافذ.

 

مزايا أبواب وشبابيك upvc

 

العزل الطبيعي هو أحد صفات وخصائص اليو بي في سي،  يمكن أن تقلل  هذه المادة من فقدان الحرارة، هذا يعني أن منزلك سيحصل على تدفئة أكثر خلال الشتاء وإلى تبريد أكثر خلال الصيف، ويمكن للأبواب والنوافذ المصنوعة من مادة upvc أيضًا أن تحافظ على منزلك أكثر هدوءًا. توجد غرف وموانع تسرب في أنظمة اليو بي في سي توفر العزل، هذا يقلل من مقدار الضوضاء الخارجية التي ستسمعها في منزلك.

 

إذا كنت تحاول مشاهدة التلفاز أو تعمل في مشروع يتطلب تركيزًا شديدًا ، فسوف تجد الأجواء الهادئة وستوفر لك أبواب ونوافذ اليو بي في سي كل ما تريد، ويمكنك النوم ليلاً دون أن تزعجك الضوضاء الخارجية.

 

لا تتطلب الأبواب والنوافذ المصنوعة من مادة upvc الكثير من الصيانة وتستمر لفترة طويلة، فمادة اليو بي في سي مقاومة للماء ويمكن تنظيفها بسهولة، لا يلزم تجديد الأبواب والنوافذ المصنوعة من مادة اليو بي في سي أو دهانها، لأنها متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان والأنماط, وفيما يلي ابواب pvc.

 

 

ابواب Pvc

 

تتوفر عدة أنواع مختلفة من أبواب upvc ، فالأبواب المفصلية المصنعة من مادة اليو بي في سي متينة وغير مكلفة ومن السهل استبدالها، كما يمكن إنشاء مدخل جذاب لا يشغل مساحة كبيرة  عند استخدام باب انزلاقي أو باب مكدس من مادة upvc، وتعتبر  الأبواب المنزلقة وأبواب التكديس متشابهة ولكن  تحتوي أبواب التكديس على قطع أكثر من الأبواب المنزلقة، كما تحتوي الأبواب ثنائية الطي على أقسام مجزأة وعنصر قابل للطي، يمكن للعميل اختيار نوع الباب الذي يناسب إحساسه بالأناقة ومتطلباته, كانت هذه ابواب pvc.

 

اقرا ايضا : ” هل أسعار نوافذ UPVC في متناول الجميع”

 

نوافذ upvc

إذا كنت تريد فتح النوافذ، يمكنك الاختيار من بين عدة تصميمات، فتتوفر نوافذ المظلة والنوافذ ذات الأبواب المفتوحة التي تفتح للخارج، وتتوفر النوافذ المنزلقة التي  تتحرك داخل إطار وتفتح دون أن تشغل أي مساحة، فيمكن فتح نافذة معلقة مزدوجة من الأعلى أو الأسفل.

 

إذا كنت لا تريد فتح النوافذ، يمكن اختيار النوافذ الثابتة المصنعة من مادة اليو بي في سي، كما  يمكن تحديد نوع النافذة التي تلبي احتياجات العميل وتتناسب مع أسلوب الديكور الخاص به، ليست هذه فقط تصميمات النوافذ المتوفرة من مادة upvc فهناك نوافذ بزجاج سنجل أو زجاج دبل.

 

ويندوستايل شبابيك PVC 

 

كل من شبابيك UPVC والشبابيك الخشبية لها مزاياها وعيوبها الواضحة ، ولكن بالنسبة لبعض العيوب ، فإن الشبابيك الخشبية هي الأوضح .

أيضا وضعنا بعض النقاط على الشبابيك PVC مقابل الشبابيك الخشبية مما يسهل اتخاذ القرار ، عندما تكون هناك ميزانية صارمة.

كما يمكن تثبيت UPVC Windows بدلا من الشبيك الخشبية. عندما يكون التفكير في توفير أعمال صيانة الشبابيك ، فمن الحكمة استخدام PVC Windows.

 

 

الخشب أم شباك PVC ، ويندوستايل uPVC ؟

 

 

فائدة رئيسية أخرى لـ UPVC Windowsانه مقاوم للحشرات ، فلا تتعفن أو تتآكل أو تصدأ. ومن الممكن الحصول على شباك UPVC يشبه الخشب. يمكن تكرارها مع ألوان أخرى مميزة. مع هذا الخيار، يمكنك الاستمتاع بالسحر التقليدي للشبابيك الخشبية مع جميع مزايا مادة إطار الشبابيك الحديثة.

 

 

 

ويندوستايل أنظمة شبابيك PVC :

 

وايضا من الممكن جعل أبواب UPVC تشبه الشبابيك الخشبية ولكن لا يمكن جعل الشبابيك الخشبية تبدو مثل شبابيك PVC و هذا لأن شبابيك UPVC أكثر فعالية من حيث التكلفة و العملية و الشكل والتصميم.

ومع، النظر في جميع الجوانب من الملاحظ أن هناك مزايا وعيوب في كليهما ويجب أن يتم الاختيار اعتمادا على احتياجاتنا.

أخيرا، مع وجود العديد من إيجابيات وسلبيات كل منها. الأمر متروك للفرد ليقرر الخيار الأفضل بناء على اختياره وميزانيته وذوقه واحتياجاته ومتطلباته والعديد من العوامل الأخرى.

 

 

 

ما هو الـ uPVC ؟

 

 

البي في سي هو الاسم الصناعي لمادة “Polyvinyl chloride”، وهي من المواد الكيميائية المُستخدمة بكثرة في المجالات الصناعية المختلفة خلال الفترة السابقة. منها مجال صناعة الأبواب والشبابيك ، وهي نتاج مزج مادة البولي إيثلين المُستخلصة من النفط الخام مع مادة الكلورين المستخرجة من الأملاح.

 

وتتسم مادة ال uPVC بعد تعديلها معملياً بدرجة عالية من القوة والصلابة ، ما يجعلها الخيار الأمثل لأصحاب المنازل الراغبين في شراء شبابيك Pvc تجمع بين المظهر الجمالي والعمر الافتراضي طويل الأجل.

 

 

 

ما هي مميزات شبابيك uPVC من ويندوستايل ؟

 

 

إلى جانب القوة والصلابة والقيمة الجمالية تتسم جميع اشكال شبابيك uPVC بمجموعة من المميزات الأخرى التي لا تتوافر في غيرها المُصنعة من الأخشاب أو الألومنيوم، ومنها :

 

العزل الكامل للحرارة، فالمواد الكيميائية المُستخدمة في تصنيع شبابيك Upvc مواد عازلة للحرارة ، وهو ما يعطي درجة أعلى من الأمان مقارنةً بالشبابيك الخشبية.

مقاومة ال uPVC للماء والعوامل الجوية وعوامل الأكسدة، وهو السبب الرئيسي لإقبال الكثيرين على تركيب الأبواب و شبابيك Pvc في الحمامات بدلًا من الأبواب ,والشبابيك الخشبية التي تتآكل وتتلف بعد فترة قصيرة.

وجود خاصية الإطفاء الذاتي للحرائق، لذا فهي أنسب أنواع الأبواب التي يمكن استخدامها في المطابخ المنزلية أو مطابخ المطاعم والفنادق الكبرى.

شبابيك Pvc مُحكَمة الغَلق، فهي تمنع تسريب الهواء ودخول الأتربة إلى المكان، كما تعمل على توفير الطاقة في الأماكن المُكَّيفة.

شبابيك uPVC سهلة التنظيف، فيمكن تلميعها بقطعة قماش مببلة فقط دون الحاجة إلى المنظفات.

مميزات شبابيك Pvc تضيفها للمنزل :

 

 

لا يجب أن يخلو منزل من شبابيك Pvc ، وذلك لجمعها بين العديد من المميزات المتاحة في المواد الأخرى ، ومن بينها :

 

مصدر هذا المقال

 

ابواب pvc و الشبابيك | مميزاتها و عيوبها

 

ويندوستايلمؤلف

Avatar for ويندوستايل

ويندوستايل شبابيك uPvc وشيش حصيرة حديثة

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *