أسعار شبابيك pvc

أسعار شبابيك pvc | شباك pvc | من Windostyle 2022

  •  الـ UPVC متين للغاية كمادة لتركيبات المنزل.
  •  أبواب و نوافذ UPVC مقاومة للتآكل ولا تتعفن.
  •  الـ UPVC لا يتقشر أو ينثر.
  •  يمكن أن تضيف أبواب و نوافذ UPVC الكثير إلى جمال منزلك.
  •  توفر أبواب و نوافذ UPVC عزلًا حراريًا جيدًا.
  •  تتميز UPVC بمقاومة طبيعية للرطوبة والعفن والتلوث الجوي.

 

ما هي مدة الضمان لـ أبواب و نوافذ UPVC؟

 

أبواب و نوافذ UPVC طويلة الأمد للغاية لأنها مقاومة للتآكل ولا تتعفن. هذه النوافذ متينة للغاية ويمكن أن تدوم لمدة 20 عامًا أو أكثر في المتوسط.

 

ما هي الأنواع المختلفة من أبواب و نوافذ UPVC التي يمكنني الاختيار من بينها؟

 

1- شباك جرار :

 

هو نظام يتميز بطريقة الفتح والغلق عن طريق السحب مما يؤدى الى حل مشكلة شائعة فى معظم المنازل بسبب وجود اى شئ يعوق الفتح كالنظام المفصلى ويعطى لمسة جمالية ورؤية واضحة ويساعد على عزل الصوت بنسبة كبيرة نظرا لكبر حجم القطاع ويساعد على منع الاتربة نظرا لوجود الفرش ومانع الاتربة والاحكام فى الفتح والغلق لتعدد وجود نقاط الغلق فى اليمين واليسار .

 

2- شباك مفصلى :

 

هو من افضل الانظمة لأن النظام المفصلى اكثر نظام ويتميز بإدخال اكبر نسبة تهوية الى المكان ورؤية واضحة ويضمن الحماية من الاتربة والضوضاء بنسبة كبيرة ويتميز بتعدد نقاط الغلق .

 

3- شباك مفصلى قلاب :

هو من افضل الانظمة والاشكال العصرية التى تناسب جميع التصميمات ويساعد على عزل الصوت والاتربة لتعدد نقاط الغلق ويمكن فتحه بطريقتين مفصلى وقلاب وهو نظام اوروبى حديث .

 

4- شباك قلاب :

 

يفضل استخدامه فى شباك المطبخ والحمام ويساعد على تهوية خفيفة ويساعد على عدم الرؤية وهو سهل الاستخدام ويتميز بأشكال متعددة مثل المربع والمستطيل والدائرى .

 

5- شباك ثابت :

يعطى لمسة جمالية للمبنى ويتميز بتوفير الهدوء من الضوضاء وعدم دخول الاتربة ويتميز بأشكال متعددة مثل المربع والمستطيل والدائرى .

 

أسعار شبابيك pvc :

 

6- شباك أرش :

نظام مناسب لجميع النوافذ والابواب ويضيف لمسة جمالية ومعمارية حديثة .

 

7- شباك محورى :

هو نظام للنوافذ يعطى منظر جمالى للواجهات المعمارية الداخلية والخارجية ويتميز النظام المحورى بتجميع مساحات كبيرة على شكل دائرى أو مربع ناقص ضلع واشكال عديدة ويستخدم فى تقفيل وتجميع البلكونات للحماية من الاتربة وعزل الصوت .

 

8- نظام التلت سلايد :

هو نظام من الانظمة الحديثة العصرية للنوافذ والابواب صممت خصيصا لإستخدام المساحة المطلوبة من النافذة دون اخذ حيز من الغرفة مما يعطى لمسة جمالية وهو يتميز بمميزات وخصائص الانظمة المنزلقة ويمكن فتح النافذة على مرحلتين بالكامل او للتهوية من اعلى فقط ويتمتع بنظام احكام وتعدد نقاط الغلق مثل النظام المفصلى .

 

9- نظام الفولدنج :

يفضل استخدام نظام الفولدنج فى المساحات الواسعة المطلة على الحدائق فهى توفر الشعور بالراحة والفخامة وتساعد على عزل الصوت والاتربة بالاضافة الى نسبة رؤية تصل الى 85 % وله لمسة جمالية رائعة .

 

10- شيش حصيرة :

يقدم الراحة فى اماكن المعيشة ويلائم الشكل الخارجى للمبنى ويساعد على حجب الرؤية تماما ويتوفر منه الشيش الحصيرة اليدوى والشيش الحصيرة بموتور وزرار والشيش الحصيرة بموتور وريموت كنترول للتحكم عن بعد .

 

11- شيش مفصلى :

هو نفس نظام الشيش المفصلى الخشبى التقليدى ولكن مصنع بالكامل من UPVC والاكسسوارات عالية الجودة مما يساعد على التهوية وحجب الرؤية فى نفس الوقت ولايحتاج صيانة مستمرة مثل الشيش المفصلى الخشب .

 

12- قواطع داخلية :

يتم استخدامها لعمل فواصل داخل المكاتب والمقرات الادارية والبنوك والشركات ويمكن تصنيعها كغرف زجاجية مطلة على الحدائق والمسبح مما يعطى منظر جمالى ويوفر الراحة والهدوء وتتميز بعزل الصوت والاتربة وتعدد نقاط الغلق .

 

13- الزجاج :

يوجد انواع عديدة من الزجاج مثل الشفاف والعاكس متعدد الالوان ويتميز بطبقة عاكس تعكس الرؤية نهارا فقط ويعكس درجة الحرارة و يوجد الزجاج الفاميه والمصنفر كما يوجد الزجاج الدبل يتكون من طبقتين زجاج وبينهم طبقة اسبيسر مما يساعد على عزل الصوت والحرارة ويوجد انواع اخرى من الزجاج مثل الزجاج المعشق وهو زجاج قمة فى الابداع الفنى ويتكون من قطع زجاج بأشكال مختلفة يتم تجميعها يدويا مع بعضها والزجاج المرسوم والمطبوع ايضا يعطى اشكال جميلة تناسب جميع الاذواق .

شباك PVC ؟

 
كل من شبابيك UPVC والنوافذ الخشبية لها مزاياها وعيوبها المميزة، ولكن بالنسبة لبعض العيوب، فإن النوافذ الخشبية هي الاختيار الواضح.
ايضا وضعنا بعض النقاط على النوافذ PVC مقابل النوافذ الخشبية مما يسهل اتخاذ القرار،عندما تكون هناك ميزانية صارمة.
كما يمكن تثبيت UPVC Windows بدلا من النوافذ الخشبية. عندما يكون التفكير في انخفاض الصيانة، فمن الحكمة استخدامPVC Windows.

الخشب أو شباك PVC ، سعر شبابيك pvc؟

 وفائدة رئيسية أخرى لـUPVC Windowsهل هم خالي من النمل الأبيض. لا تتعفن أو تتآكل. من الممكن الحصول على شباك UPVC تشبه الخشب، والتي تعرف أيضا باب UPVC “الفاخرة”. يمكن تكرارها. مع هذا الخيار، يمكنك الاستمتاع بالسحر التقليدي للنوافذ الخشبية مع جميع مزايا مادة إطار النوافذ الحديثة.
وايضا من الممكن جعل أبواب UPVC تشبه النوافذ الخشبية ولكن لا يمكن جعل النوافذ الخشبية تبدو مثل شباك UPVC وهذا لأن شبابيك UPVC أكثر فعالية من حيث التكلفة وعملية وجاذبية.

الخشب أو شباك PVC ؟

ومع، النظر في جميع الجوانب من الملاحظ أن هناك مزايا وعيوب في كليهما ويجب أن يتم الاختيار اعتمادا على احتياجاتنا.
أخيرا، مع وجود العديد من إيجابيات وسلبيات كل منها، الأمر متروك للفرد ليقرر الخيار الأفضل بناء على اختياره وميزانيته وذوقه واحتياجاته ومتطلباته والعديد من العوامل الأخرى.


ويندوستايل  شبابيك PVC 

 
 
 
كل من شبابيك UPVC والشبابيك الخشبية لها مزاياها وعيوبها الواضحة ، ولكن بالنسبة لبعض العيوب ، فإن الشبابيك الخشبية هي الأوضح .
 
أيضا وضعنا بعض النقاط على الشبابيك PVC مقابل الشبابيك الخشبية مما يسهل اتخاذ القرار ، عندما تكون هناك ميزانية صارمة.
كما يمكن تثبيت UPVC Windows بدلا من الشبيك الخشبية. عندما يكون التفكير في توفير أعمال صيانة الشبابيك ، فمن الحكمة استخدام PVC Windows.
 
 

 

 

الخشب أم شباك PVC ، ويندوستايل uPVC ؟

 

 

فائدة رئيسية أخرى لـ UPVC Windowsانه مقاوم للحشرات ، فلا تتعفن أو تتآكل أو تصدأ. ومن الممكن الحصول على شباك UPVC يشبه الخشب. يمكن تكرارها مع ألوان أخرى مميزة. مع هذا الخيار،  يمكنك الاستمتاع بالسحر التقليدي للشبابيك الخشبية مع جميع مزايا مادة إطار الشبابيك الحديثة.

 

 

ويندوستايل أنظمة  شبابيك PVC :

 
وايضا من الممكن جعل أبواب UPVC تشبه الشبابيك  الخشبية ولكن لا يمكن جعل الشبابيك الخشبية تبدو مثل شبابيك PVC و هذا لأن شبابيك UPVC أكثر فعالية من حيث التكلفة و العملية و الشكل والتصميم.
 
 
ومع، النظر في جميع الجوانب من الملاحظ أن هناك مزايا وعيوب في كليهما ويجب أن يتم الاختيار اعتمادا على احتياجاتنا.

أخيرا، مع وجود العديد من إيجابيات وسلبيات كل منها. الأمر متروك للفرد ليقرر الخيار الأفضل بناء على اختياره وميزانيته وذوقه واحتياجاته ومتطلباته والعديد من العوامل الأخرى.

 

ما هو  الـ uPVC ؟

 

البي في سي هو الاسم الصناعي لمادة “Polyvinyl chloride”، وهي من المواد الكيميائية المُستخدمة بكثرة في المجالات الصناعية المختلفة خلال الفترة السابقة. منها مجال صناعة الأبواب والشبابيك ، وهي نتاج مزج مادة البولي إيثلين المُستخلصة من النفط الخام مع مادة الكلورين المستخرجة من الأملاح.

وتتسم مادة ال uPVC بعد تعديلها معملياً بدرجة عالية من القوة والصلابة ، ما يجعلها الخيار الأمثل لأصحاب المنازل الراغبين في شراء شبابيك Pvc تجمع بين المظهر الجمالي والعمر الافتراضي طويل الأجل.

 

 

ما هي مميزات شبابيك uPVC من ويندوستايل ؟

 

إلى جانب القوة والصلابة والقيمة الجمالية تتسم جميع اشكال شبابيك uPVC بمجموعة من المميزات الأخرى التي لا تتوافر في غيرها المُصنعة من الأخشاب أو الألومنيوم، ومنها :

  1. العزل الكامل للحرارة، فالمواد الكيميائية المُستخدمة في تصنيع شبابيك Upvc مواد عازلة للحرارة ، وهو ما يعطي درجة أعلى من الأمان مقارنةً بالشبابيك الخشبية.
  2. مقاومة ال uPVC للماء والعوامل الجوية وعوامل الأكسدة، وهو السبب الرئيسي لإقبال الكثيرين على تركيب الأبواب و شبابيك Pvc في الحمامات بدلًا من الأبواب ,والشبابيك الخشبية التي تتآكل وتتلف بعد فترة قصيرة.
  3. وجود خاصية الإطفاء الذاتي للحرائق، لذا فهي أنسب أنواع الأبواب التي يمكن استخدامها في المطابخ المنزلية أو مطابخ المطاعم والفنادق الكبرى.
  4. شبابيك Pvc مُحكَمة الغَلق، فهي تمنع تسريب الهواء ودخول الأتربة إلى المكان، كما تعمل على توفير الطاقة في الأماكن المُكَّيفة.
  5. شبابيك uPVC سهلة التنظيف، فيمكن تلميعها بقطعة قماش مببلة فقط دون الحاجة إلى المنظفات.

 

مميزات شبابيك Pvc تضيفها للمنزل :

 

لا يجب أن يخلو منزل من شبابيك Pvc ، وذلك لجمعها بين العديد من المميزات المتاحة في المواد الأخرى ، ومن بينها :

  • تعدد تصميمات شبابيك uPVC وأشكالها ، والتي يمكن تنفيذها حسب رغبة العميل كي تتناسب مع جميع الأذواق وتتلاءم مع تصميمات المنازل المختلفة.
  • جمال التصميم ، إذ تتمتع جميع اشكال شبابيك uPVC بجمال وأناقة تصميمها كي تُضفي على المنزل طابعاً خاصاً من الجمال والرقي.
  • شبابيك Pvc توفر المساحة الداخلية للغرف، مع زيادة ارتفاع أسعار الوحدات السكنية يلجأ الجميع إلى شراء وحدات ذات مساحات صغيرة ، لذا يبذلون قصارى جهدهم في توفير أكبر مساحة ممكنة من الغرف .
 
روابط أخرى :

ويندوستايلمؤلف

Avatar for ويندوستايل

ويندوستايل شبابيك uPvc وشيش حصيرة حديثة

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *