ظهر ال upvc بعد أن أصبحت  عيوب ال pvc واضحة للجميع، فلا شك أن مادة البي في سي هي مادة مميزة ولها العديد من الاستخدامات ولكن على الجانب الآخر لها العديد من العيوب أيضًا التي جعلتها تتراجع وتحتل مادة اليو بي في سي المرتبة الأولى، في هذا المقال سنوضح أبرز عيوب مادة ال pvc وكذلك أهم ما يميز مادة upvc, و في هذا المقال سنتعرف علي عيوب ال pvc.

 

 

UPVC الأسئلة الشائعة حول نوافذ وأبواب uPVC

 

يمكن استخدام حرف “u” في كلمة uPVC لشرح الفرق بين uPVC و PVC، فيرمز “PVC” إلى البولي فينيل كلوريد ، و الحرف “u” في uPVC يرمز إلى غير الملدن. بمعنى آخر ، النوافذ المصنوعة من مادة uPVC تحتوي على نوع مختلف من البلاستيك عن نوافذ PVC وهو النوع الذي لم يضاف إليه أي ملدنات أو ملينات, و فيما يلي عيوب ال pvc.

 

 

عيوب ال pvc

 

أن مادة PVC  هي مادة لها العديد من الاستخدمات ولكن مع مرور الوقت بدأت تظهر مجموعة من العيوب لهذه المادة والتي تتمثل فيما يلي :

 

بسبب هذه العيوب تبلورت مميزات مادة UPVC وبدأ الانتباه إليها ولمميزاتها بشكل كبير, و هذه كانت عيوب ال pvc.

 

 

نوافذ UPVC

 

بعد التعرف علي عيوب ال pvc سنتعرف علي نوافذ يو بي في سي, النوافذ المصنوعة من UPVC متعددة الاستخدامات وتوفر العديد من الفوائد، ومن إحدى الفوائد الرئيسية من البلاستيك الاصطناعي الموجود في UPVC هو أن هذا البلاستيك الاصطناعي ، المعروف أيضًا باسم الراتينج الصناعي وكلوريد البوليفينيل يحتوي على القليل جدًا من الزيوت الخام أو لا يحتوي على أي زيوت خام مما يجعل نوافذ UPVC مقاومة للحريق.

 

 

 

علاوة على ذلك ، فإن نوافذ UPVC متينة وقوية للغاية وبالتالي تتمتع بعمر طويل، بصرف النظر عن ذلك ، فإن هذه الأنواع من النوافذ منخفضة الصيانة وسهلة التثبيت، مما يجعلها خيارًا غير مكلف، ومن خلال تثبيت نوافذ UPVC ، ستساعد أيضًا في تقليل الضوضاء القادمة إلى منزلك. ستعتمد مستويات تقليل الضوضاء على عوامل مختلفة أهمها سمك الزجاج وعدد ألواح النوافذ، بمعنى آخر، كلما كان الزجاج أكثر سمكًا وزاد عدد الألواح لدى قطاع اليو بي في سي ، قلت الضوضاء التي تسمعها.

 

 

 

بشكل عام ، ستضفي نوافذ UPVC لمسة عصرية على أي منزل وستبدو رائعة ، مما يزيد من جاذبية المظهر العام لأي عقار، وعندما يتعلق الأمر بصيانة نوافذ UPVC ، فلا داعي للقلق، التنظيف الأساسي بين الحين والآخر سيفي بالغرض. على عكس المواد الأخرى ، مثل الخشب فإن نوافذ UPVC سوف تصمد جيدًا في أي مناخ.

 

 

 

لماذا عليك اختيار قطاعات UPVC من شركة ويندوستايل

 

 غالبًا ما يشار إلى uPVC أيضًا باسم PVC الصلب نظرًا لعدم وجود البلاستيك الصناعي الذي يجعلها صلبة وغير مرنة، وهناك العديد من الأسباب التي تجعل قطاعات uPVC من ويندوستايل ممتازة لإطارات النوافذ ، بما في ذلك أنها متينة للغاية وطويلة الأمد.

 

 

باللإضافة إلى أنها تتطلب القليل جدًا من الصيانة :

 

 

كان هذا مقالنا عن عيوب ال pvc نتمني أن يكون قد أفادكم.

 

 

 

 

ويندوستايلمؤلف

Avatar for ويندوستايل

ويندوستايل شبابيك uPvc وشيش حصيرة حديثة

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *