أسعار upvc،شبابيك البي في سي،باب Pvc جرار بسلك فايبر ، الفرق بين قطاعات upvc

 

البعض لا يعرف الكثير عن قطاعات اليو بي في سي وخاصة عندما يتعلق الأمر بمعرفة الفرق بين قطاعات upvc ، فعندما  يتخذ الشخص قرار تركيب نوافذ وأبواب upvc يجب عليه معرفة الفرق بين أحجام وألوان قطاعات upvc، فتتمتع قطاعات uPVC بشعبية واسعة بفضل متانتها القصوى وبنيتها القوية، مع متوسط ​​عمر متوقع أكبر من العديد من أنظمة بناء النوافذ والأبواب التقليدية الأخرى، تم تجهيز قطاعات uPVC للتعامل مع الظروف الجوية القاسية، وعوامل التآكل الثقيل، كما أنها توفر مقاومة كبيرة للأشعة فوق البنفسجية، وتأثيرات المواد الكيميائية أو المياه المالحة، والرطوبة، وتفشي الحشرات.

 

 

قطاعات upvc

 

صُممت لجعل المنزل أو المنشأة  تبدو مذهلة خلال سنوات من استخدام قطاعات upvc، فإن قطاعات النوافذ والأبواب من uPVC منخفضة للغاية في الصيانة وعالية الأداء، نظرًا لأن النوافذ والأبواب تلعب دورًا لا غنى عنه في الحفاظ على السلامة الهيكلية لمساحة المنزل أو المنشأة، فمن الضروري أن تعتني بها جيدًا وتجددها أو تصلحها عند الحاجة، لذلك إذا كانت نوافذك وأبوابك على الطراز التقليدي وقد تعرضت لضعف كبير، فمن الأفضل استبدالها بقطاعات uPVC جديدة,وفيما يلي الفرق بين قطاعات upvc .

 

 

الفرق بين قطاعات upvc

تختلف قطاعات upvc بناءً على العديد من العوامل أهمها الأحجام والألوان وأنماط القفل والأمان، فهناك الفرق بين قطاعات upvc من حيث :

 

 

متى يجب الاستعانة بقطاعات upvc المميزة غير متأكد ما إذا كان الوقت قد حان للحصول على قطاعات uPVC جديدة؟ فيما يلي 5 علامات منبهة لك تؤكد أنه قد حان وقت الاستبدال منها :

 

 

المحتمل أن تكون إحدى أسهل العلامات التي يجب الانتباه إليها هي الضرر المادي. الواقع على النافذة أو الباب، إذا ظهرت تشققات مرئية أو مناطق باهتة أو فاسدة على النوافذ أو تعرضت للتلف بقوة، فقد تحتاج إلى استبدالها بقطاعات uPVC جديدة.

 

 

 

مشكلة شائعة إلى حد ما، لا سيما في المناطق ذات الأمطار الغزيرة أو المناطق الساحلية، يعتبر تسرب المياه أحد أكبر أسباب استبدال النوافذ، إذا لم يتم التعامل مع تسرب المياه والمشكلات ذات الصلة على الفور، فقد يؤدي ذلك إلى إتلاف هيكل المبنى بشكل عام، من خلال إضعاف جدرانه وأعمدته، عند الحصول على قطاعات نافذة وأبواب جديدة من UPVC، تأكد أنك قمت باختيار قطاعات مقاومة للماء تمامًا ومقاومة للتسرب حتى أثناء هطول الأمطار الغزيرة.

 

 

 

إذا كنت تعاني من صيف شديد الحرارة وشتاء شديد البرودة فتقوم قطاعات النوافذ uPVC بأكثر من مجرد توفير الهواء النقي والتهوية، بل إنها تنظم درجة الحرارة الداخلية وتوفر عزلًا فعالًا ضد الحرارة الخارجية، يمكن للنوافذ القديمة أو المليئة بالرياح أن تسمح بمرور المزيد من الحرارة، مما يجعل الصيف أكثر سخونة والشتاء أكثر برودة.

مع مرور الوقت، يمكن أن تقلل النوافذ أحادية الطبقة أو ذات الجودة الرديئة بشكل كبير من الكفاءة الحرارية للمنزل ، مما قد يؤدي إلى ارتفاع فواتير الطاقة والكهرباء، ولذلك  يجب الاستعانة بقطاعات upvc  عالية الجودة من شركة ويندوستايل والتي يمكن أن تعزز كفاءة الطاقة في المكان وتقليل استهلاك الطاقة وفواتير الكهرباء بنسبة تصل إلى 30٪.

 

الفرق بين قطاعات upvc 

 

إلى جانب خصائص العزل، هناك ميزة أخرى وهي تقليل الضوضاء أو عزل الصوت. ليس فقط الحرارة أو البرودة، فالضوضاء القاسية والصاخبة يمكن أن تشق طريقها إلى الداخل مع وجود النوافذ القديمة والمتهالكة. لذلك إذا واجهت هذه المشكلة المزعجة ، فمن المستحسن أن تختار قطاعات نوافذ uPVC مزدوجة أو ثلاثية الزجاج. و التي يمكنها تقليل الضوضاء بنسبة تصل إلى 30-40 ديسيبل وتحقق لك العزل الصوتي للحصول على أوقات هادئة داخل منزلك.

 

 

 

عندما تتآكل إطارات النوافذ أو تتقلص بمرور الوقت، فإنها تخلق فجوات تسمح بمرور الماء والحشرات والرطوبة للداخل. بالإضافة إلى ذلك تؤدي النوافذ المتشققة أو المتكسرة أيضًا إلى ظهور  أصوات خشخشة. مما يجعل من الصعب تحريك هذه النوافذ بسلاسة، علاوة على ذلك، يمكن أن تضيف مثل هذه النوافذ . أيضًا تهديدات أمنية حيث يضعف الإطار ويمكن فتحه بسهولة حتى مع القليل من القوة. مما يكون من السهل على المتطفلين اقتحام المنزل بسهولة.  في مثل هذه الحالات، فإن استبدال قطاعات  uPVC هو الحل المثالي الوحيد.

 

 

 
 

 

بعد أن تعرفنا على الفرق بين قطاعات upvc ومتى يجب الاستعانة بمثل هذه القطاعات داخل منزلك ومنشأتك. فنرشح لك أفضل مكان يمكنك الحصول منه على قطاعات upvc مميزة وخالية من المشكلات. تقوم شركة ويندوستايل المصرية  بتصنيع  وسحب قطاعات uPVC ذات المستوى العالمي. والتي تم إنشاؤها بجودة عالية ، ومواد خام خالية من الرصاص باستخدام هندسة متقدمة ودقة ألمانية. جميع قطاعات  uPVC الخاصة بشركة ويندوستايل المصرية صديقة للبيئة وتتوافق مع معايير السلامة الدولية والعالمية.

 

 

 

يمكنك استكشاف مجموعة شركة ويندوستايل الواسعة من قطاعات uPVC التي لا مثيل لها. والتي يمكن تصميمها خصيصًا لتناسب متطلباتك الوظيفية والمرئية وترقية منزلك لحياة خالية من المتاعب.

 

 

ويندوستايلمؤلف

Avatar for ويندوستايل

ويندوستايل شبابيك uPvc وشيش حصيرة حديثة

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *