أنواع الشبابيك و أفضل الأشكال

أنواع الشبابيك و أفضل الأشكال :

 

أنواع الشبابيك و أفضل الأشكال : لقد تغير الزمن بشكل كبير على مدى السنوات الماضية ، والأبواب والنوافذ ليست استثناء  من هذا التغيير، وبدأ البحث عن افضل قطاعات upvc و تحول الناس إلى أبواب ونوافذ العصر الحديث وافضل قطاعات upvc بشكل خاص لخصائصها الميكانيكية الفائقة.

 

 

 بى فى سي فى مصر pvc -افضل انواع الشبابيك و أفضل الأشكال 2022 :

 

قطاعات upvc

عندما تبني منزلًا ، ربما تريد أن يتطابق كل شيء مع أفكارك ومع الموضة الحديثة، فعلى سبيل المثال لا تبدو قطاعات الألمنيوم جذابة من الناحية الجمالية وكذلك لا يمكننا العودة مرة أخرى إلى القطاعات الخشبية لأنها ليست ذات كفاءة من حيث الخصائص الديناميكية، إذن ما الذي يمكن أن يكون الخيار الأفضل الذي  يمنحك خصائص ميكانيكية فائقة وتبدو مذهلة من الناحية الجمالية في نفس الوقت؟

 

الجواب هو قطاعات upvc، وتأتي قطاعات uPVC بشكل عام باللون الأبيض وهو لون يتناسب بشكل رائع مع كل شيء، ولا ينتهي الأمر عند هذا الحد فحسب ، بل يمكنك الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات الألوان، وبالتالي يمكنك تخصيص مظهر نافذتك وبابك بالطريقة التي تريدها، هذه القطاعات ليست مجرد مظهر، فإنها تتكون من طبقات متعددة وتم اختبار متانتها، وتلبي هذه القطاعات أعلى المتطلبات من حيث التصميم والجودة والأداء العام.

ما هي افضل انواع الشبابيك و أفضل الأشكال 2022 ؟

 
  • في حالة نشوب حريق، لا تتعرض هذه  النوافذ للاحتراق، كما أن نافذة اليو بي في سي  الزجاجية المزدوجة  تزيد من حاجز الحرارة والعزل في المنزل، تأتي نوافذ uPVC في أنواع مختلفة مثل الإمالة والانعطاف والانزلاق والبابية والمظلة وما إلى ذلك.

 

  • افضل انواع الشبابيك و أفضل الأشكال 2022 | افضل قطاع upvc في مصر

 

  • افضل قطاعات upvc مقاومة الرياح الشديدة

    يرغب الجميع بالاستمتاع بيوم جميل ويرغب معظمنا في إبقاء نوافذنا  مفتوحة، ولكن عندما يتحول النسيم إلى عاصفة فنضطر جميعا للاغلاق، ولن يكون يومًا سيئًا لك وحدك ولكنه سيكون أيضًا  يومًا سيئًا لنافذتك! عندما تصطدم حمولة رياح عالية بنافذة أو باب uPVC ، فإنها تجبرها على الانحناء مما يتسبب في حدوث حركة مرنة مقاومة لهذه الرياح، ويتم اختبار متانة النافذة أو الباب ضد حمل الرياح من خلال إجراء  اختبار يسمى اختبار حمل الرياح، يتم تثبيت نافذة أو باب على حامل ويتم نفخ الهواء تدريجيًا عليه في كلا  الاتجاهين لحساب كل من الأحمال الإيجابية والسلبية التي يمكن أن تتحملها النافذة أو الباب .

     

    تعتبر افضل قطاعات upvc ممتازة عندما يتعلق الأمر بمظهر جميل وتساعدك على الحفاظ على الدفء، بالإضافة إلى أنها من  القطاعات المقاومة بشكل قوي للرياح خاصة لأن من أهم خصائصها هي المتانة وقوة التحمل، خاصة في المباني الشاهقة الارتفاع التي تعاني خلال فصول الشتاء من قوة الرياح، تعتبر قطاعات UPVC هي الحل الأفضل لها دون منازع.

شبابيك بي في سي -افضل انواع الشبابيك و أفضل الأشكال 2022

قطاعات upvc المقاومة للماء

نوافذ uPVC المقاومة للماء تمنع اختراق الماء في منزلك حتى في الظروف الجوية القاسية،نتمتع جميعًا بالنسيم العليل خلال الصيف والربيع ، ولكن عندما يبدأ موسم الرياح الموسمية أو الشتاء ، فإننا بالكاد نبقي نوافذنا وأبوابنا مفتوحة ، وذلك لأن لا أحد يرغب في منزل رطب ورائحته كريهة، ولكن هل تحافظ النوافذ الخشبية العادية أو المصنوعة من الألومنيوم على منزلك مغلقًا بالطقس؟ لسوء الحظ ، الإجابة هي لا ، ولكن يتم تصميم قطاعات UPVC التي يمكن أن تتحمل حتى أعنف الأعاصير أو العواصف  و السبب الرئيسي هو أن هذه القطاعات مقاومة للماء وتمنع اختراق المياه إلى داخل المنزل.

 

ويساعد على ذلك أن افضل قطاعات upvc  تحتوي على :

  • الحشيات هي جزء من نوافذ uPVC الذي يحمل الزجاج في النافذة ويمنع تسرب الماء من الخارج أثناء الظروف الجوية القاسية.
  • مانع التسرب، تُستخدم مانعات التسرب الجوية المصنوعة من السيليكون لسد الفجوة بين الإطار والجدار أثناء تركيب نوافذ uPVC لإبقائها محكمة الإغلاق ومنع دخول الماء إلى الغرفة.

 

نوافذ منزلقة uPVC -شبابيك وابواب pvc | من Windostyle

كيف تحصل على افضل قطاعات upvc

هناك الكثير من الشركات والمؤسسات التي تعمل وتصنع قطاعات UPVC وهناك بعض الشركات التي تقوم باستيراد هذه القطاعات من الخارج، ولكن انت كعميل يرغب في الحصول على افضل قطاع لنوافذ وابواب منزلك كيف تحصل عليه، في الحقيقة داخل جمهورية مصر العربية تتواجد الكثير من المصانع المصرية العالية الجودة التي تعمل وتصنع أفضل قطاعات UPVC والتي تنافس وبقوة أي قطاعات مستوردة يدعي مستورديها أنها الأفضل، فكما نعلم لا يصلح أن يتم تركيب قطاع UPVC في مكان غير المكان الذي تم تصنيعه وسحبه فيه، وهنا يرشح WindoStyle قطاعات كومبن على أنها أفضل القطاعات المستوردة  بناءً على دراسة جيدة للعوامل الجوية المصرية.

شباك PVC ؟

 
كل من شبابيك UPVC والنوافذ الخشبية لها مزاياها وعيوبها المميزة، ولكن بالنسبة لبعض العيوب، فإن النوافذ الخشبية هي الاختيار الواضح.
ايضا وضعنا بعض النقاط على النوافذ PVC مقابل النوافذ الخشبية مما يسهل اتخاذ القرار،عندما تكون هناك ميزانية صارمة.
كما يمكن تثبيت UPVC Windows بدلا من النوافذ الخشبية. عندما يكون التفكير في انخفاض الصيانة، فمن الحكمة استخدامPVC Windows.

الخشب أو شباك PVC ، سعر شبابيك pvc؟

 وفائدة رئيسية أخرى لـUPVC Windowsهل هم خالي من النمل الأبيض. لا تتعفن أو تتآكل. من الممكن الحصول على شباك UPVC تشبه الخشب، والتي تعرف أيضا باب UPVC “الفاخرة”. يمكن تكرارها. مع هذا الخيار، يمكنك الاستمتاع بالسحر التقليدي للنوافذ الخشبية مع جميع مزايا مادة إطار النوافذ الحديثة.
وايضا من الممكن جعل أبواب UPVC تشبه النوافذ الخشبية ولكن لا يمكن جعل النوافذ الخشبية تبدو مثل شباك UPVC وهذا لأن شبابيك UPVC أكثر فعالية من حيث التكلفة وعملية وجاذبية.

الخشب أو شباك PVC ؟

ومع، النظر في جميع الجوانب من الملاحظ أن هناك مزايا وعيوب في كليهما ويجب أن يتم الاختيار اعتمادا على احتياجاتنا.
أخيرا، مع وجود العديد من إيجابيات وسلبيات كل منها. الأمر متروك للفرد ليقرر الخيار الأفضل بناء على اختياره وميزانيته وذوقه واحتياجاته ومتطلباته والعديد من العوامل الأخرى.


ويندوستايل  شبابيك PVC 

 
 
 
كل من شبابيك UPVC والشبابيك الخشبية لها مزاياها وعيوبها الواضحة ، ولكن بالنسبة لبعض العيوب ، فإن الشبابيك الخشبية هي الأوضح .
 
أيضا وضعنا بعض النقاط على الشبابيك PVC مقابل الشبابيك الخشبية مما يسهل اتخاذ القرار ، عندما تكون هناك ميزانية صارمة.
كما يمكن تثبيت UPVC Windows بدلا من الشبيك الخشبية. عندما يكون التفكير في توفير أعمال صيانة الشبابيك ، فمن الحكمة استخدام PVC Windows.
 
 

 

 

الخشب أم شباك PVC ، ويندوستايل uPVC ؟

 

 

فائدة رئيسية أخرى لـ UPVC Windowsانه مقاوم للحشرات ، فلا تتعفن أو تتآكل أو تصدأ. ومن الممكن الحصول على شباك UPVC يشبه الخشب. يمكن تكرارها مع ألوان أخرى مميزة. مع هذا الخيار،  يمكنك الاستمتاع بالسحر التقليدي للشبابيك الخشبية مع جميع مزايا مادة إطار الشبابيك الحديثة.

 

 

ويندوستايل أنظمة  شبابيك PVC :

 
وايضا من الممكن جعل أبواب UPVC تشبه الشبابيك  الخشبية ولكن لا يمكن جعل الشبابيك الخشبية تبدو مثل شبابيك PVC و هذا لأن شبابيك UPVC أكثر فعالية من حيث التكلفة و العملية و الشكل والتصميم.
 
 
ومع، النظر في جميع الجوانب من الملاحظ أن هناك مزايا وعيوب في كليهما ويجب أن يتم الاختيار اعتمادا على احتياجاتنا.

أخيرا، مع وجود العديد من إيجابيات وسلبيات كل منها. الأمر متروك للفرد ليقرر الخيار الأفضل بناء على اختياره وميزانيته وذوقه واحتياجاته ومتطلباته والعديد من العوامل الأخرى.

 

ما هو  الـ uPVC ؟

 

البي في سي هو الاسم الصناعي لمادة “Polyvinyl chloride”، وهي من المواد الكيميائية المُستخدمة بكثرة في المجالات الصناعية المختلفة خلال الفترة السابقة. منها مجال صناعة الأبواب والشبابيك ، وهي نتاج مزج مادة البولي إيثلين المُستخلصة من النفط الخام مع مادة الكلورين المستخرجة من الأملاح.

وتتسم مادة ال uPVC بعد تعديلها معملياً بدرجة عالية من القوة والصلابة ، ما يجعلها الخيار الأمثل لأصحاب المنازل الراغبين في شراء شبابيك Pvc تجمع بين المظهر الجمالي والعمر الافتراضي طويل الأجل.

 

 

ما هي مميزات شبابيك uPVC من ويندوستايل ؟

 

إلى جانب القوة والصلابة والقيمة الجمالية تتسم جميع اشكال شبابيك uPVC بمجموعة من المميزات الأخرى التي لا تتوافر في غيرها المُصنعة من الأخشاب أو الألومنيوم، ومنها :

  1. العزل الكامل للحرارة، فالمواد الكيميائية المُستخدمة في تصنيع شبابيك Upvc مواد عازلة للحرارة ، وهو ما يعطي درجة أعلى من الأمان مقارنةً بالشبابيك الخشبية.
  2. مقاومة ال uPVC للماء والعوامل الجوية وعوامل الأكسدة، وهو السبب الرئيسي لإقبال الكثيرين على تركيب الأبواب و شبابيك Pvc في الحمامات بدلًا من الأبواب ,والشبابيك الخشبية التي تتآكل وتتلف بعد فترة قصيرة.
  3. وجود خاصية الإطفاء الذاتي للحرائق، لذا فهي أنسب أنواع الأبواب التي يمكن استخدامها في المطابخ المنزلية أو مطابخ المطاعم والفنادق الكبرى.
  4. شبابيك Pvc مُحكَمة الغَلق، فهي تمنع تسريب الهواء ودخول الأتربة إلى المكان، كما تعمل على توفير الطاقة في الأماكن المُكَّيفة.
  5. شبابيك uPVC سهلة التنظيف، فيمكن تلميعها بقطعة قماش مببلة فقط دون الحاجة إلى المنظفات.

 

مميزات شبابيك Pvc تضيفها للمنزل :

 

لا يجب أن يخلو منزل من شبابيك Pvc ، وذلك لجمعها بين العديد من المميزات المتاحة في المواد الأخرى ، ومن بينها :

  • تعدد تصميمات شبابيك uPVC وأشكالها ، والتي يمكن تنفيذها حسب رغبة العميل كي تتناسب مع جميع الأذواق وتتلاءم مع تصميمات المنازل المختلفة.
  • جمال التصميم ، إذ تتمتع جميع اشكال شبابيك uPVC بجمال وأناقة تصميمها كي تُضفي على المنزل طابعاً خاصاً من الجمال والرقي.
  • شبابيك Pvc توفر المساحة الداخلية للغرف، مع زيادة ارتفاع أسعار الوحدات السكنية يلجأ الجميع إلى شراء وحدات ذات مساحات صغيرة ، لذا يبذلون قصارى جهدهم في توفير أكبر مساحة ممكنة من الغرف .
 
روابط أخرى :

ويندوستايلمؤلف

Avatar for ويندوستايل

ويندوستايل شبابيك uPvc وشيش حصيرة حديثة

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *