أشكال شبابيك upvc

أشكال شبابيك upvc

أشكال شبابيك upvc التصميم الداخلي هو اسم مرتبط بالديكورات الداخلية الجميلة والأنيقة والأنيقة والمتينة والتي تدوم طويلاً. نحن نصنع شبابيك UPVC رائعة وسهلة الاستخدام ودائمة وسلسة بجميع الأشكال والتصاميم والملمس والأنواع. نظرًا لأننا نشعر أنه لا ينبغي المساس بسهولة الاستخدام، لذا فإننا نسعى جاهدين لتزويد عملائنا بمفتاح الأمان والحياة العصرية من خلال تقنية الأجهزة المبتكرة الخاصة بنا. نتعامل مع مجموعة كبيرة من تصميمات النوافذ التي تحول هيكلك إلى المستوى التالي.  
على الرغم من أن تكلفة UPVC Windows على الجانب العلوي قليلا مقارنة بالإطارات الأكثر تقليدية، لكن نوافذ UPVC تعوضها لأنها متينة للغاية، وقليلة الصيانة، إلى جانب العديد من المزايا الأخرى مثل أنها لا تتلاشى أو يتغير لونها، ولا تتطلب الطلاء، يبدو جديدًا لفترة طويلة جدا. إنها مقاومة للماء، ومقاومة للصوت، ومقاومة للنمل الأبيض، واقتصادية، وخالية من الصيانة، وسهلة التركيب. يضاف إلى كل هذا ميزة كونها غير قابلة للاشتعال وغير موصلة مما يعني ببساطة أنها لا تسمح بنقل الحرارة عبر الزجاج المستخدم في النوافذ. تتيح هذه الميزة درجة حرارة ثابتة داخل المنزل. يعد استخدام نوافذ UPVC للشرفة ممارسة شائعة لأنها تتطلب صيانة أقل وتعمل بكفاءة.  
نحن نقدم تصاميم نوافذ UPVC الأكثر ابتكارا والتي تغطي أكثر أنواع النوافذ شيوعا. نحن نصنع ونتعامل مع كل هذه الأنواع المختلفة أدناه من شبابيك UPVC :  
 

1.  أشكال شبابيك upvc مفصلية وقابلة للإمالة

تعد نافذة الإمالة واللف مزيجا رائعا من التصميم إلى جانب الوظائف. تتميز النوافذ القابلة للإمالة والانعطاف من التصميمات الداخلية الكلاسيكية بجاذبية جمالية عند إغلاقها. يمكن إمالة النوافذ القابلة للإمالة والانعطاف بزاوية من الأعلى مع وجود مفصلات في الأسفل أو التأرجح للداخل مع وجود مفصلات على الجانب. باستخدام الهندسة المتقدمة ومهندسي الجودة ، يمكن أن يساعد الدوران البسيط لمقبض واحد في أداء كلتا العمليتين. يكمن جمال ميزة الإمالة والانعطاف في أن وضع الإمالة يوفر التهوية والحماية من المطر بينما يوفر وضع الدوران سهولة التنظيف والمزيد من التهوية وفتح الخروج. تسمح النوافذ القابلة للإمالة والانعطاف بأقصى قدر من أشعة الشمس ، وعزل أفضل ، ولا تنسى لمسة جمالية على الهيكل.
  غالبًا ما يستخدم هذا النوع من النوافذ في
أ. مثالي للمساحات الصغيرة.
ب. غرف المعيشة
ج. غرف النوم
د. دورات المياه
 
 

2. أشكال شبابيك upvc نوافذ الاتجاهين

النوافذ والأبواب ذات النوافذ الزجاجية هي أقدم أشكال النوافذ لأن هذا الشكل من النوافذ كان موجودًا منذ فترة طويلة جدًا. تتميز بغطاء معلق من الجانب على إطار خارجي ويمكن أن يفتح في كلا الاتجاهين، للخارج والداخل ، إلى اليمين أو اليسار ، مما يسمح بأقصى تدفق للهواء إلى الغرفة. إنها موفرة للطاقة للغاية عند إغلاقها. مثل جميع شبابيك PVC الأخرى ، تحمي النوافذ ذات النوافذ الزجاجية من تسرب مياه الأمطار والعواصف. نوافذ بابية لديها عزل صوتي فائق ، قفل متعدد النقاط لأمان أعلى. تتوفر أيضا نوافذ Casement في مجموعة متنوعة من التصميمات والألوان والأجهزة .
 
غالبًا ما يستخدم هذا النوع من النوافذ في
أ. المطبخ
ب. غرف الدراسة
ج. غرف النوم
د. الحمامات
ه. غرف التكييف  

3. أشكال شبابيك upvc نوافذ السحابة

 
نافذة الفيلا هي ابتكار مصمم خصيصا للظروف الهندية لمنع السرقة والسطو دون المساس بالتهوية ، مع توفير جميع المزايا القياسية للنافذة ذات النوافذ ، مما يجعلها الخيار الأفضل للمنازل الهندية. إنها موفرة للطاقة للغاية. أنها توفر الحماية من الحشرات والبعوض والسرقة. يقلل التصميم متعدد الغرف والأختام المزدوجة من فقدان الحرارة وتسلل الضوضاء. يقي من المطر والغبار والتلوث. نحن نقدم شبابيك UPVC مسبقة الصنع ومجهزة في المصنع من أجل الجودة والاتساق. فهي منخفضة الصيانة ويمكن تنظيفها بسهولة.  
غالبا ما يستخدم هذا النوع من النوافذ في
أ. شقق هاي رايز
ب. غرف النوم
ج. غرف المعيشة  

4. أشكال شبابيك upvc الشبابيك الثابتة

 
الشبابيك الثابتة كما نعلم ثابتة و هي أبواب  UPVC غير قابلة للفتح ، تسمح بدخول الضوء إلى الغرفة. يوفر هذا رؤية خارجية واضحة مع تعزيز جمالية المنزل. يمكن دمج هذه الأنواع من النوافذ مع أي نوع آخر من النوافذ لإنشاء نظام متعدد الاستخدامات. بسبب موانع التسرب محكمة الغلق يمكن أن تمنع الغبار والضوضاء والحرارة والتلوث. هذا يسمح لأقصى قدر من ضوء الشمس. إنها موفرة للطاقة للغاية وتحمي من تسرب مياه الأمطار والعواصف. وهي متوفرة أيضًا بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الألوان والتصميمات والأجهزة.  
يستخدم هذا النوع من النوافذ غالبا في
أي نوع من الغرف أو النمط المعماري – كلاسيكي إلى معاصر  

5. شباك PVC جرار

 
هذا النوع من الشبابيك هو الخيار المفضل للمنازل ذات الطراز المعاصر. إنها توفر تهوية محسنة حيث يمكن تحريكها يمينا أو يسارا بحركة انزلاق سلسة. هذه مزودة بضربات أفقية مع بكرات في الأسفل للحركة الجانبية السريعة. هناك سرعة في تشغيله كما أنه من السهل جدًا تشغيله. كما أنها جيدة لتدوير الهواء وتوفر إطلالات بانورامية. يضيف هذا النوع من النوافذ إلى جمال المبنى الحديث. تمنع الضوضاء والغبار والحرارة والتلوث. يسهل الاستخدام الأمثل للمساحة.  
غالبا ما يستخدم هذا النوع من النوافذ في أ. فتحات كبيرة أو طويلة
ب. شرفات. ج. غرف نوم
 
 

6. النوافذ المركبة

النوافذ المركبة كما يوحي الاسم هي اندماج النوافذ المنزلقة أو المنزلقة أو الثابتة في أي مجموعة ممكنة في مجموعة متنوعة من الأحجام والتصاميم حسب المتطلبات. الميزة الرئيسية هي أنها مبنية في إطار واحد جذاب وقوي ومتكامل. تساعد الأختام محكمة الغلق على تقليل الضوضاء والغبار والحرارة والتلوث. هناك المزيد من المرونة هنا من حيث الشكل أو الأسلوب أو الحجم. مصممة للقوة. لديهم جماليات ممتازة ولديهم أيضًا متانة طويلة الأمد .  
غالبًا ما يستخدم هذا النوع من النوافذ في
. الفتحات الواسعة و / أو الطويلة
ب. غرف النوم
ج. شقق هاي رايز  

7. نوافذ الخليج أشكال شبابيك upvc:

نافذة الخليج عبارة عن مزيج من ثلاث نوافذ أو أكثر تخرج للخارج بعيدًا عن الجدار الرئيسي وتشكل خليجًا. يمكن أن يكون هذا إما متعدد الأضلاع أو مربع. هذا يساعد على توفير المساحة وإنشاء زاوية خاصة صغيرة في المنزل. إنها عملية وتبدو جذابة وأنيقة. إنه أحد أكثر تصاميم النوافذ تطوراً وهو معروف بجماله ووظائفه. هذه مقاومة للعوامل الجوية ، لا تصدأ ، خالية من النمل الأبيض ، خالية من التآكل ولا تتلاشى. إنها آمنة ومأمونة مع كفاءة طاقة فائقة وعزل صوتي ممتاز.  
 

شباك PVC ؟

 
كل من شبابيك UPVC والنوافذ الخشبية لها مزاياها وعيوبها المميزة، ولكن بالنسبة لبعض العيوب، فإن النوافذ الخشبية هي الاختيار الواضح.
ايضا وضعنا بعض النقاط على النوافذ PVC مقابل النوافذ الخشبية مما يسهل اتخاذ القرار،عندما تكون هناك ميزانية صارمة.
كما يمكن تثبيت UPVC Windows بدلا من النوافذ الخشبية. عندما يكون التفكير في انخفاض الصيانة، فمن الحكمة استخدامPVC Windows.

الخشب أو شباك PVC ، سعر شبابيك pvc؟

 وفائدة رئيسية أخرى لـUPVC Windowsهل هم خالي من النمل الأبيض. لا تتعفن أو تتآكل. من الممكن الحصول على شباك UPVC تشبه الخشب، والتي تعرف أيضا باب UPVC “الفاخرة”. يمكن تكرارها. مع هذا الخيار، يمكنك الاستمتاع بالسحر التقليدي للنوافذ الخشبية مع جميع مزايا مادة إطار النوافذ الحديثة.
وايضا من الممكن جعل أبواب UPVC تشبه النوافذ الخشبية ولكن لا يمكن جعل النوافذ الخشبية تبدو مثل شباك UPVC وهذا لأن شبابيك UPVC أكثر فعالية من حيث التكلفة وعملية وجاذبية.

الخشب أو شباك PVC ؟

ومع، النظر في جميع الجوانب من الملاحظ أن هناك مزايا وعيوب في كليهما ويجب أن يتم الاختيار اعتمادا على احتياجاتنا.
أخيرا، مع وجود العديد من إيجابيات وسلبيات كل منها، الأمر متروك للفرد ليقرر الخيار الأفضل بناء على اختياره وميزانيته وذوقه واحتياجاته ومتطلباته والعديد من العوامل الأخرى.

ويندوستايل  شبابيك PVC 

 
 
 
كل من شبابيك UPVC والشبابيك الخشبية لها مزاياها وعيوبها الواضحة ، ولكن بالنسبة لبعض العيوب ، فإن الشبابيك الخشبية هي الأوضح .
 
أيضا وضعنا بعض النقاط على الشبابيك PVC مقابل الشبابيك الخشبية مما يسهل اتخاذ القرار ، عندما تكون هناك ميزانية صارمة.
كما يمكن تثبيت UPVC Windows بدلا من الشبيك الخشبية. عندما يكون التفكير في توفير أعمال صيانة الشبابيك ، فمن الحكمة استخدام PVC Windows.
 
 

 

 

الخشب أم شباك PVC ، ويندوستايل uPVC ؟

 
  فائدة رئيسية أخرى لـ UPVC Windowsانه مقاوم للحشرات ، فلا تتعفن أو تتآكل أو تصدأ. ومن الممكن الحصول على شباك UPVC يشبه الخشب. يمكن تكرارها مع ألوان أخرى مميزة. مع هذا الخيار،  يمكنك الاستمتاع بالسحر التقليدي للشبابيك الخشبية مع جميع مزايا مادة إطار الشبابيك الحديثة.  
 

ويندوستايل أنظمة  شبابيك PVC :

 
وايضا من الممكن جعل أبواب UPVC تشبه الشبابيك  الخشبية ولكن لا يمكن جعل الشبابيك الخشبية تبدو مثل شبابيك PVC و هذا لأن شبابيك UPVC أكثر فعالية من حيث التكلفة و العملية و الشكل والتصميم.
 
 
ومع، النظر في جميع الجوانب من الملاحظ أن هناك مزايا وعيوب في كليهما ويجب أن يتم الاختيار اعتمادا على احتياجاتنا.
أخيرا، مع وجود العديد من إيجابيات وسلبيات كل منها. الأمر متروك للفرد ليقرر الخيار الأفضل بناء على اختياره وميزانيته وذوقه واحتياجاته ومتطلباته والعديد من العوامل الأخرى.  

ما هو  الـ uPVC ؟

  البي في سي هو الاسم الصناعي لمادة “Polyvinyl chloride”، وهي من المواد الكيميائية المُستخدمة بكثرة في المجالات الصناعية المختلفة خلال الفترة السابقة. منها مجال صناعة الأبواب والشبابيك ، وهي نتاج مزج مادة البولي إيثلين المُستخلصة من النفط الخام مع مادة الكلورين المستخرجة من الأملاح. وتتسم مادة ال uPVC بعد تعديلها معملياً بدرجة عالية من القوة والصلابة ، ما يجعلها الخيار الأمثل لأصحاب المنازل الراغبين في شراء شبابيك Pvc تجمع بين المظهر الجمالي والعمر الافتراضي طويل الأجل.  

 

ما هي مميزات شبابيك uPVC من ويندوستايل ؟

  إلى جانب القوة والصلابة والقيمة الجمالية تتسم جميع اشكال شبابيك uPVC بمجموعة من المميزات الأخرى التي لا تتوافر في غيرها المُصنعة من الأخشاب أو الألومنيوم، ومنها :
  1. العزل الكامل للحرارة، فالمواد الكيميائية المُستخدمة في تصنيع شبابيك Upvc مواد عازلة للحرارة ، وهو ما يعطي درجة أعلى من الأمان مقارنةً بالشبابيك الخشبية.
  2. مقاومة ال uPVC للماء والعوامل الجوية وعوامل الأكسدة، وهو السبب الرئيسي لإقبال الكثيرين على تركيب الأبواب و شبابيك Pvc في الحمامات بدلًا من الأبواب ,والشبابيك الخشبية التي تتآكل وتتلف بعد فترة قصيرة.
  3. وجود خاصية الإطفاء الذاتي للحرائق، لذا فهي أنسب أنواع الأبواب التي يمكن استخدامها في المطابخ المنزلية أو مطابخ المطاعم والفنادق الكبرى.
  4. شبابيك Pvc مُحكَمة الغَلق، فهي تمنع تسريب الهواء ودخول الأتربة إلى المكان، كما تعمل على توفير الطاقة في الأماكن المُكَّيفة.
  5. شبابيك uPVC سهلة التنظيف، فيمكن تلميعها بقطعة قماش مببلة فقط دون الحاجة إلى المنظفات.
 

مميزات شبابيك Pvc تضيفها للمنزل :

  لا يجب أن يخلو منزل من شبابيك Pvc ، وذلك لجمعها بين العديد من المميزات المتاحة في المواد الأخرى ، ومن بينها :
  • تعدد تصميمات شبابيك uPVC وأشكالها ، والتي يمكن تنفيذها حسب رغبة العميل كي تتناسب مع جميع الأذواق وتتلاءم مع تصميمات المنازل المختلفة.
  • جمال التصميم ، إذ تتمتع جميع اشكال شبابيك uPVC بجمال وأناقة تصميمها كي تُضفي على المنزل طابعاً خاصاً من الجمال والرقي.
  • شبابيك Pvc توفر المساحة الداخلية للغرف، مع زيادة ارتفاع أسعار الوحدات السكنية يلجأ الجميع إلى شراء وحدات ذات مساحات صغيرة ، لذا يبذلون قصارى جهدهم في توفير أكبر مساحة ممكنة من الغرف .
 
روابط أخرى :

ويندوستايلمؤلف

Avatar for ويندوستايل

ويندوستايل شبابيك uPvc وشيش حصيرة حديثة

No comment

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *